|
|||||||
| ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
ردا على بدر من المغرب: ومن قال لك أن تفسيرك للحالات صحيح ????(وأنا شخصيا لدي يقين بأنك أنت نفسك تدخل بأسماء متعددة لتروج لبضاعتك المزجاة و لقد أثبثت ذلك بخصوص العضو محب الرسول و نورها فاتق الله و إعلم أنك محاسب على كل أقوالك وأشك في كل تلك الحالات اللتي تستدل بها). اللهم إن هذا منكر وبهتان عظيم، ما هذا الافتراء يا بدر ؟ اتق الله ولا تكن من الكاذبين والظالمين، أنا نورها أشهد وأُشهد الله أني امرأة أكتب باسمي وأعبر عن أفكاري ومعتقدي في كل ما أكتبه، وأبتغي الحق وأدافع عنه قدر المستطاع . فلماذا تزج باسمي هنا وتتهم الأخ جند الله بأنه هو نورها ؟ أين دليلك فأنت من الكاذبين وترمي الناس ببهتان. وياليتك كنت تستدل بها على شيء تفيد به البلاد و العباد. ألم تستفد أنت بالذات من أبحاث الأخ جند الله ؟ أرجو أن تكون صريحاً ولا تتهرب وتنكر حقيقة يعلمهما الجميع، ولا يمكن أن ننكر ما قدمه الأخ جند الله من علم فريد في ميدان العلاج الروحي وكل ما يتعلق بعالم الجن والسحر. أنت بالذات في كثير من تعاليقك على مواضيعه كنت تشكره وتؤيده وترفع بعض مواضيعه، فإذا بك الآن تنكر وتتهم الرجل بتهم مبنية على الظن لا اليقين. فما أغرب مواقفك يا بدر، لا أراك إلا شخصاً مذبذباً في مواقفك لا تستقر على رأي ولا قرار. أرني بالله عليك دليل يدل على قلب الدعاء في هذه الحالات غير تلبيس الشيطان عليك و على حالاتك(هذا إذا إفترضنا أنها حقيقية) فعندما تدعو يضيق عليهم الشيطان و عندما تدعو بالعكس يخفف عليها حتى تظن ذلك. كيف جزمت بأن ما توصل إليه هو تلبيس الشيطان ؟ أنت مطالب بأن تأتي بأدلة تثبت اتهامك هذا، وإلا فالسكوت أفضل لك. ولماذا لا يكون الشيطان قد تلبس عليك أنت فتهذي وتهرف بما لا تعرف ؟ بالعكس تماماً فأبحاث جند الله كلها تحارب الشيطان والسحرة وتفضح مكائدهم، ومن الطبيعي أن يلقى حرباً مماثلة من الشيطان واوليائه من السحرة وضعاف النفوس. وهل تعتقد أن تلك الشهادات الثلاث وغيرها من الحالات التي عاينها جند الله في مسألة قلب الدعاء قد تلبس عليها الشيطان كلها ؟ سبحان الله . |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أخي بدر من المغرب
تقول أن منتدانا كان هادئا قبل ظهور الأخ الشوبكي و أتباعه و أن هذا الهدوء كان مصحوبا بأخطاء خطيرة قد تصيب عقيدة المسلم وقد تؤدي به للكفر!!! لماذا لم ننتبه لأخطاء الأخ جند الله قبل ظهور الأخ الشوبكي، و لماذا لم ينتقده أهل الإختصاص قبلا؟و من غير الأخ الشوبكي قام باتهام الأخ جند الله علانية منذ دخوله المنتدى؟ و لماذا تخرجون عن صلب الحوار البناء و عوض أن تناقشوا مسألة أثارت الجدل، لماذا تقلبون في صفحات الماضي و تحاسبوا الأخ جند الله على أمور سبق و أن أجاب عنها عند داستضافته أول مرة. لست أدافع عن جند الله بل أريد معرفة الحق من الباطل. كفانا استهزاء و سخرية من هفوة باحث أو فقيه و لندع الأمر لأهل الدين و الإختصاص. و أخي بدر لست أخصك أنت بالكلام و لكني أوجه كلامي لجميع الأعضاء الذين تربطني بهم مصلحة مشتركة و دين واحد. |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |