|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
[quote=نعيم الجنة;367186]
السلام عليكو ورحمة الله وبركاتة![]() وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لماذا اخترت هذا الاسم ليكون اسمك فى المنتدى ؟ لأنه اسمى وهل هذا الاسم ينطبق على شخصيتك؟ نعم يقولون هكذا واذا ارت تغير هذا الاسم فماذا يكون هذا الاسم؟ عصفورة الشفاء انا اسمى نعيـــــــــــــــــــــــــ الجنةـــــــــــــــــــــــم اخترت هذا الاسم لانى اتمنى ان اكون فى نعيم الجنة وكنت اريد انا يكون اسمى جنة ولكن الحمد لله على اسمى الحالى واذا ارت تغيرة سيكون ياسمين الجنة الله يزرقنا وإياك الجنة إن شاء الله نلتقى بكِ فى جنات النعيم اختى الحبيبة نعيم الجنة ![]() واتمنى لكِ الافادة والاستفادة وشكرا على موضوعك الطيب جزاكِ الله خير
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ، وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ، وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ، وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |