تكلم وانا اتكلم وهويتكلم وهى تتكلم والكل يتكلم فتكلمو..!!؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726870 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075892 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الزواج .. ميثاق غليظ وبناء يومي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الخازن … عالم الفيزياء الذي نسيناه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          دلالات الإحرام في الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          باب في فضل الأذان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          بيان سؤال موسى عليه السلام ربه أن يحلل عقدة من لسانه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          الهجرة النبوية بين الحقيقة وأوهام القصاصين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-08-2007, 09:23 PM
الصورة الرمزية أبــو أحمد
أبــو أحمد أبــو أحمد غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: صــنعاء
الجنس :
المشاركات: 27,465
الدولة : Yemen
افتراضي

[quote=sease.greh;362877]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوور اخي الغالي سياسي على هذا الطرح الطيب والجميل

جعلة الله في موازين اعمالك يوم القيامة

والله يعطيك العافية

الي رد على ما طرحت

بسم الله ابدأ

(تكلم عن نفسك .. نفسي امارة بشر والخير اذا اخذتها بشر ساقت معك واذا خذتها بخير انساقت معك وهي نفس طيبة باذن الله تعال )

( تكلم عن وطنك .. وطني جميل بارضة تكلم عنه الرسول العظيم محمد صلى الله علية )

(تكلم عن شعبك ..شعبي انا ايضا طيب وشعب طيب كثيرا وويل من ظلمة )

(تكلم عن حبك للامه الاسلاميه .. اهي امة تنحب بما تركت معتقداتها ومقدساتها الا ما رحم الله وقد تركت اكبر شي وهو الجهاد في سبيل الله )

(تكلم عن فلسطين .. اللهم انصر فلسطين عاجلا غير اجل وطهرها من كيد المعتدين )

(تكلم عن العراق .العراق ارض الرافدين واسال الله ان ينصرها على عدوها وان يطهرها من الدنسة )

(تكلم عن الصمت .. الصمت في سكون قدي يودي الي الهلاك اذا بقينا في صمتنا هذا اللهم اصحو الامة العربية من صمتها وسباتها )
(تكلم عن وضعنا الحالي كا امه اسلاميه .. حال الامة اليوم لا يحتاج الي تعليق )

(الامه العربييه ككل .. بعيدها بعيد وقريبها بعيد لا يصلح حالها الا بصلاح اولهااا اي تغيير ما نفوس لكي يصلح اولها واخرها وحلها اليوم النظر الي الامام وتنسي الماضي من لا ماضي له لا مستقبل ينتظرة )
(عن امريكا .. دولة معتدية تريد ان تصل بفكارها الي غزو العالم وان شاء الله لن تصل الي مبتغاها فلنق جميعا خيبر خيبر خيبر يا ياهود جيش محمد سوف يعود ؟!)

(عن الدول المسماه اسرائييل .. اسرائييل ليست دولة ولكن جعلت من نفسهاا دولة هي لا تستحق ان تعرف كدولة ولكن خوفنا منها جعلنا ننعترف عنها كرا )

(الحب .. الحب حب اذا كان خالص لله تعلى وفي الله تعالي وما اجملة من حب )

(الكره .. قال تعالي ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون )

(الزمن .. دائما نعاتب الزمن بكل ما يعمل... نعيب زماننا والعيب فينا .....وما لزماننا عيبا سوانا )

(الجرح .. الجرح عميق لا يكفي اصلاح ولو العمر كلة وخاصة لو كان من اقرب الناس اليك .. وكلما اتذكرت سبب الجرح زاد الجرح عمقا )

(الدنيا الفانيه .. قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنة اعمل في الدنيا كنك غريب او عابر سبيل )

(اشخاص باى معنى تبغيه انت او ي .. اشخص ظنيت فيها الخير ونقصو من النظر .. ظننت ظننا فخاب ظني ... )

(التجاهل عن اى شى .. اذا كان التجاهل عن شي مهم في مصلحت الجميع فهو عيب في حقى بس لو كان غير مهم فسبحان من خلق الدعممه .. .)

واخيراً اهااااااااااااااااااااات لم تستطع ان تعبر عن رايهااااا وانت قادر انت تساعدها
عيب علي ان اترك شخص يرد المساعدة وعندي المقدرة في مساعدته




وان شاء الله يكون ردي وصل الي مبتغاا المرجو منة

ووفقنا الله جميعا الي ما يحبة ويرضاة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
__________________
أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-08-2007, 10:49 PM
الصورة الرمزية منيع البوح
منيع البوح منيع البوح غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: العاصمة المقدسة
الجنس :
المشاركات: 3,676
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي



تكلم عن نفسك
عربيٌ انا00
وأي عارجلبت000لهذا الانتماء00
عربي انا فتا 00رجلا 00دولا00بل امم00
ويسوسني نجس00احمر زنديق00
وبكل انكسار اطيعة 00يفعل بي مايشاء00
يغتصب كرامتي 00وياللعار 00اطيعة 00
ويالعار عروبتي مني 00لامناد على طبولها00
ولاملب للنداء00
عربي انـــا
كنت مسجلا في جواز اسفاري00
وكنت افتخر ذات صباح00
ووجدتني ارهابيـــــا
في المساء00
نعم فقد كان ذنبي عظيم00
فأنا مازلت عربي الملامح00
حتى ذاك المساء00

تكلم عن وطنك
وطني العالم الاسلامي من المحيط الهادي شرقا أي من حدود الصين مرورا بروسيا شمالا ثم إلى حدود أوروبا الشرقية غربا انتهاء بحدود إسبانيا التي تقع على المحيط الأطلنطي!
مساحة شاسعة ومخيفة وكانت ستمتد إلى كل أوروبا في يوم من الأيام


تكلم عن شعبك
شعبي مغلوب على امره مشغول بالدرهم والدينار


تكلم عن حبك للامه الاسلاميه
كيف اتكلم عن حبي لها وانا اخونها بصمتي عن ما يفعله بها ابنائها قبل اعدائها وكيف اقول اني احبها وانا اراها في كل يوم تقتل وفي كل ليله تغتصب وتنتهك كرامتها ثم انام ملء جفوني .. افضل ان اسكت فكل الشواهد تكذبني ان قلت اني احبها


تكلم عن فلسطيين
اغتيلت في رابعة النهار


تكلم عن العراق
حينما يذكر العراق وما حل به وصمت الحكومات العربيه اتذكر قوله تعالى
{ثُمَّ بَدَا لَهُم مِّن بَعْدِ مَا رَأَوُاْ الآيَاتِ لَيَسْجُنُنَّهُ حَتَّى حِينٍ } يوسف35


تكلم عن الصمت
هو ان لا يتحرك فينا طرف وكل جزء من امتنا ينتهك ويهان ونحن ننتظر صلاح الدين



تكلم عن وضعنا الحالي كأمه اسلاميه
هوالضعف والهوان والذل والخور مع كثرتنا وهذا مصداق الى حديث الرسول عليه الصلاة والسلام حينما قال
(تتداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة على قصعتها , قالوا أمن قلة يومئذ نحن يارسول الله ,قال: لا , انتم كثير , ولكنكم غثاء كغثاء السيل )
اللهم اصلح احوال المسلمين , اللهم اصلح احوال المسلمين , اللهم آمـــين
انى اتجهت الى الاسلام في بلد *** تجده كالطير مقصوصا جناحاه


الامه العربييه ككل
مجموعة قنوات طرب


عن امريكا
عاهرة الغرب



عن الدول المسماه اسرائييل
تستمد قوتها من ضعفنا



الحب
لله ورسوله



الكره
لا اكره شيء من القدر ولا من البشر


الزمن
اختصره بدخولي للدنيا وخروجي منها

الحزن
انفجار داخلي للمشاعر ينتج عنه تعابير غير مسموعه


الجرح
الجرح مووووووووووت الجرح لا جاء من احباب

الدنيا الفانيه
ما لي وللدنيا ما أنا والدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ثم راح وتركها .. صدق رسول الله


اشخاص باى معنى تبغيه انت
كل الناس عندي سواسيه الا من نقص من دينه نقص من عيني


التجاهل عن اى شى
اتجاهل مديح الناس لي فهم لايعلمون سريرتي

__________________
أسأل الله ان يرزقني رقة كرقة قلبك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-11-2007, 01:01 PM
الصورة الرمزية القلب الحزين
القلب الحزين القلب الحزين غير متصل
& كــ الخواطــــر ــلـــم &
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: هناك .. الحزن مدينة لا يسكنها غيري .. أنـــا ...!! كان هنـــا !!^_^ 10
الجنس :
المشاركات: 6,020
الدولة : Yemen
افتراضي

بارك الله فيكم جميعا

كنت اتمنا رد اخى ابو كارم

جزاكم الله خيرا جميعا

كل احتـــــــــــــرامي .. لعل الكلام صعب لكن الاصعب هو الصمت
__________________
[CENTER]
كبرنا
وأصبح لنا أصدقاء لا يجمعنا بهم شئ
يرحلون بلا ودآع . ولا نعلم سـ يعودون أم لا !

واستراح الشوق منى
وانزوى قلبى وحيداً
خلف جدران التمني
واستكان الحب فى الاعماق
نبضاً غاب عني


ما هقيت السعادة .. خيالا في خيال

كن الحياه ... رافق الجميع .. ولا تتمسك . باحـــد .
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 69.34 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 66.73 كيلو بايت... تم توفير 2.61 كيلو بايت...بمعدل (3.76%)]