|
|||||||
| هيا بنا نحفظ القرآن ونرضى الرحمن قسم يختص بحفظ واستظهار كتاب الله عز وجل بالإضافة الى المسابقات القرآنية المنوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لقد جئت لأكمل بسم الله الرحمن الرحيم و لقد كذب الذين من قبلهم فكيف كان نكير 18 أولم يروا إلى الطير فوقهم صافات و يقبض ما يمسكهن إلا الرحمن إنه بكل شئ بصير 19 أمن هذا الذى ينصركم من دون الله إن الكافرون إلا فى غرور 20 و شكرا لكم |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم : ![]() سورة الملك من آيه 21 إلى آيه 24 أمن هذا الذى يرزقكم إن أمسك رزقه بل لجو فى عتو و نفور 21 أفمن يمشى مكبا على و جهه أهدا خير أمن يمشى على صراط مستقيم 22 قل هو الذى أنشأكم و جعل لكم السمع و الأبصار و الأفئدة قليلا ما تشكرون 23 قل هو الذى ذرأكم فى الأرض و إليه تحشرون 24 أعذرينى لى عودة أخرى لأكمل تسميعى |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() و يقولون متى هذا الوعد إن كنتم صادقين 25 قل إنما العلم عند الله و إنما أنا نذير مبين 26 فلما رأوه زلفة سيئت و جوه الذين كفروا و قيل هذا الذى كنتم به تكذبون 27 قل أرءيتم إن أهلكنا الله او من معى أو رحمنا و ذلك هو الضلال البعيد 28 قل هو الرحمن ءامنا به و عليه تو كلنا فمن يجير الكافرين من عذاب أليم 29 قل إن أصبح مائكم غورا فمن يأتيكم بماء معين 30 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حبيبتي وبنوتتي الشطورة.. مش عارفة ايه الي جرا لك.. بس السورة محتاجة مراجعة جيدة.. وأنا متأكدة إنك حترجعيها وكل حاجة حتتزبط. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم : أختى الكريمة (منيبة إلى الله) أنا متأسفة أنا زعلانة جدا من نفسى و أعدك أن أحفظ جيدا و أراجع على السئ سامحييييييييييييييييييييينى |
|
#6
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم : أنا متأسفة جدا و جئت لأصحح خطئى و سوف أراجع عليها حتى أصمها سورة القلم بسم الله الرحمن الرحيم ن و القلم و ما يسطرون 1 ما انت بنعمة ربك بمجنون 2 و إن لك لأجر غير ممنون 3 و إنك لعلى خلق عظيم 4 فستبصر و بصرون 5 بأيكم المفتون 6 إن ربك هو أعلم بمن ضل عن سبيله و هو أعلم بالمهتدين 7 فلا تطع المكذبين 8 ودوا لو تودهنوا فيدهنون 9 و لا تطع كل حلاف مهين 10 هماز مشاء بنميم 11 منعن للخير معتد أثيم 12 عتل بعد ذلك زنيم 13 إن كان زامال و بنين 14 إذا تتلى عليه ءاياتنا فال أساطير الأولين 15 سنسمه على الخرطوم 16 إنا بلونهم كما بلون أصحاب الجنة إذ أقسموا ليسرمنهم مصبحين 17 و لا يستثنون 18 فطاف عليهم طائف من ربك و هم نائمون 19 فأصبحوا كالثريم 20 فتنادوا مصبحين 21 أن أغدوا على حرثكم إن كنتم صارمين 22 فأنطلقوا و هم يتخافتون 23 ألا يأتينكم اليوم عليكم مسكين 24 و غدوا على حرد قادرين 25 أرجوا أن يكون تسميعى جيد |
|
#7
|
||||
|
||||
|
فلما رأوها قالوا إنا لضالون 26 بل نحن محرومون 27 قال أو سطهم ألم نقل لكم لولا تسبخون 28 قالوا سبحن ربنا إنا كنا ظالمين 29 أنا أسفة يا طنط منيبة لقد نسيت بقية الأيات و لى عودة قريبة فأنا لا أريد أن يكون تسميعى سييييييييييييييييئ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ابنتي الغالية جدااا عطورة الجنة.. حفظك ممتاز المرة ذه.. فقط عندك أخطاء كتابية.. واصلي حبوبتي.. |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |