مرضى الصدفية تفضل استشير مجانا عبر الهاتف - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 760 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 110 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1246 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 823 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-08-2007, 02:44 PM
البنان2 البنان2 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: saudi arabia- Dammam
الجنس :
المشاركات: 341
افتراضي

اخواني لاشك ان القران الكريم هو شفاء للصدور من الغل والحسد ومن جميع اعراض الامراض النفسيه والجسده

يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ
وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا
لكن لا يمنع بان نتخذذ بالاسباب اي يكون بالتقرب الى الله سبحانه وبالعقاقير المتواجده
مع تمنياتي للجميع بدوام الصحه والعافيه
بارك الله فيكم
__________________
عــليـك بتـقـوى الله إن كـنــت غافلا - - - يأتيك الـــرزاق مــن حيــث لا تــــــــدري
فــكـيـف تخاف الـفــــقـر والله رازقـا - - - فقــد رزق الطيــر والحــوت فـــي البحـر
ومـــن ظــن أن الــرزق يــأتي بـقوة - - - مـــا أكـــل العصــفور شيئا مـــع النســـر
تـزود عن الــدنـــيـا فــإنـك لا تـدري - - - إذا جن عليك الليل هل تعيش إلى الفجر
فكم من صـحيح مات من غـيـر عـلة - - - وكــم مـــن سقيم عاش حيـــن من الدهر
وكم من فتى أمـسى وأصـبح ضاحكا - - - وأكفانه في الغيب تسنج وهو لا يـــدري
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-08-2007, 12:01 AM
الصورة الرمزية فكرى دياب
فكرى دياب فكرى دياب غير متصل
مراقب قسم الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4,407
الدولة : Egypt
59 59 رسالة ترحيب

السلام عليكم ..
ماذا هناك ياأخوانى وأخواتى ..
ألأختلاف فى الرأى لايفسد للود قضية ..
ونحن هنا نجتمع مع بعضنا البعض من أجل أن يستفيد كل منابرأى ألآخر .
وأنا أوافق ألأخ أبو مالك رأية العلمى فقط ولكنى أعترض على طريقة العرض لها .. نعم من المؤكد للطب أن لاعلاج قاطع حتى ألآن للصدفية .
ولكننا لانستطيع الجزم أن لاعلاج نهائيا لها . وأذا قلنا كيف ذلك أقول.
هاأنا ذا . مرضت بها أعوام ألى أن من الله على بالشفاء التام منها . كيف .
عشت معها تلك ألأعوام بالأمل فى الشفاء وبقناعة تامة أن الله سبحانة وتعالى الذى أرسل لى الداء لابد وأن يرسل برحمتة تعالت قدرتة الشفاء ..
وأرسلة لى فى رسا لة ليقول لى رب العالمين أنا هنا معك أرسلت أليك ماأردتة ورددت منك ماأريدة . برحمتى التى وسعت كل شىء ..
أذا نحن أمام رأى الطب ورأى أهل الدين .. وأذا نظرنا لكليهما معا . الطب
بأبحاثة الدائمة المتوالية من أجل أن يجد ألعلاج ويأمل فى ذلك وأهل الدين الذين يعيشون على أمل أن يتم أيصال حكمة السماء لأهل ألأرض .
ومن هنا نجد أن كل الطرفين يعيشون على ألأمل . وهذا الذى نسمية ألأمل يمكن أن يكون فية نصف العلاج أولربما العلاج كلة .
وكما نتفق أخى أبو مالك أن مريض الصدفية نصف علاجة يتوقف على حالته النفسية ونحن هنا نحاول جاهدين أن نصل بأخواننا الى أستقرار ولو قليل لحالتهم النفسية . ولا تعلم كم يكن وقع كلمة أنة لاعلاج للصدفية على نفسية المريض وهو الذى يجول هنا وهناك بين المنتديات والفضائيات من أجل أن يسمع حتى أو يرى ولو بريق ضئيل من ألأمل . فلندعة يحلم بهذا ألأمل ياأخى ..
فليس بكثير علية مجرد هذا الحلم أم أننا نستكثر ذلك علية ..
وطبعا مع أحترامى لرأيك العلمى . أن أى مريض لو تعاطى أى علاج من عظماء الطب دون أن يكون لدية ألأمل فى الشفاء بهذا العلاج فأنة لن يفيدة أبدا .. حتى ولو كان ترياقا وليس بعلاج فقط ..
وآسف للأطالة ولكن وجدت من واجبى أن أشارك أخوانى آرائهم فهم من يعانون وليس غيرهم ..
على الرغم بأنة لايفتى ومالك فى المدينة فكيف وأبوة بيننا ...
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 54.59 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.48 كيلو بايت... تم توفير 2.12 كيلو بايت...بمعدل (3.88%)]