|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اخواني لاشك ان القران الكريم هو شفاء للصدور من الغل والحسد ومن جميع اعراض الامراض النفسيه والجسده
يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ ![]() وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا ![]() لكن لا يمنع بان نتخذذ بالاسباب اي يكون بالتقرب الى الله سبحانه وبالعقاقير المتواجده مع تمنياتي للجميع بدوام الصحه والعافيه بارك الله فيكم
__________________
عــليـك بتـقـوى الله إن كـنــت غافلا - - - يأتيك الـــرزاق مــن حيــث لا تــــــــدري فــكـيـف تخاف الـفــــقـر والله رازقـا - - - فقــد رزق الطيــر والحــوت فـــي البحـر ومـــن ظــن أن الــرزق يــأتي بـقوة - - - مـــا أكـــل العصــفور شيئا مـــع النســـر تـزود عن الــدنـــيـا فــإنـك لا تـدري - - - إذا جن عليك الليل هل تعيش إلى الفجر فكم من صـحيح مات من غـيـر عـلة - - - وكــم مـــن سقيم عاش حيـــن من الدهر وكم من فتى أمـسى وأصـبح ضاحكا - - - وأكفانه في الغيب تسنج وهو لا يـــدري
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ..
ماذا هناك ياأخوانى وأخواتى .. ألأختلاف فى الرأى لايفسد للود قضية .. ونحن هنا نجتمع مع بعضنا البعض من أجل أن يستفيد كل منابرأى ألآخر . وأنا أوافق ألأخ أبو مالك رأية العلمى فقط ولكنى أعترض على طريقة العرض لها .. نعم من المؤكد للطب أن لاعلاج قاطع حتى ألآن للصدفية . ولكننا لانستطيع الجزم أن لاعلاج نهائيا لها . وأذا قلنا كيف ذلك أقول. هاأنا ذا . مرضت بها أعوام ألى أن من الله على بالشفاء التام منها . كيف . عشت معها تلك ألأعوام بالأمل فى الشفاء وبقناعة تامة أن الله سبحانة وتعالى الذى أرسل لى الداء لابد وأن يرسل برحمتة تعالت قدرتة الشفاء .. وأرسلة لى فى رسا لة ليقول لى رب العالمين أنا هنا معك أرسلت أليك ماأردتة ورددت منك ماأريدة . برحمتى التى وسعت كل شىء .. أذا نحن أمام رأى الطب ورأى أهل الدين .. وأذا نظرنا لكليهما معا . الطب بأبحاثة الدائمة المتوالية من أجل أن يجد ألعلاج ويأمل فى ذلك وأهل الدين الذين يعيشون على أمل أن يتم أيصال حكمة السماء لأهل ألأرض . ومن هنا نجد أن كل الطرفين يعيشون على ألأمل . وهذا الذى نسمية ألأمل يمكن أن يكون فية نصف العلاج أولربما العلاج كلة . وكما نتفق أخى أبو مالك أن مريض الصدفية نصف علاجة يتوقف على حالته النفسية ونحن هنا نحاول جاهدين أن نصل بأخواننا الى أستقرار ولو قليل لحالتهم النفسية . ولا تعلم كم يكن وقع كلمة أنة لاعلاج للصدفية على نفسية المريض وهو الذى يجول هنا وهناك بين المنتديات والفضائيات من أجل أن يسمع حتى أو يرى ولو بريق ضئيل من ألأمل . فلندعة يحلم بهذا ألأمل ياأخى .. فليس بكثير علية مجرد هذا الحلم أم أننا نستكثر ذلك علية .. وطبعا مع أحترامى لرأيك العلمى . أن أى مريض لو تعاطى أى علاج من عظماء الطب دون أن يكون لدية ألأمل فى الشفاء بهذا العلاج فأنة لن يفيدة أبدا .. حتى ولو كان ترياقا وليس بعلاج فقط .. وآسف للأطالة ولكن وجدت من واجبى أن أشارك أخوانى آرائهم فهم من يعانون وليس غيرهم .. على الرغم بأنة لايفتى ومالك فى المدينة فكيف وأبوة بيننا ... |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |