ما هي الصداقة...!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729010 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2077942 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 764 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 113 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1246 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 823 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-07-2007, 11:30 PM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي

مشكور اخي الحبيب فادي على الموضوع المبارك

ما اجملها من صداقة وما اروعها من رفقة

بنيت على الحب في الله فنجد التسابق لنسيان المواقف الصعبة

بينما المواقف الجميلة نسطرها باحرف من ذهب داخل قلوبنا حتى لا تجد للخروج سبيل

اللهم لا تجلعنا ممن قلت فيهم " الاخلاء بعضهم لبعض عدو "
واجلعنا ممن قلت فيهم " الا المتقين "

بارك الله فيك اخي الحبيب

بالتوفيق
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-07-2007, 10:25 AM
الصورة الرمزية فادي فلسطين
فادي فلسطين فادي فلسطين غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 119
الدولة : Palestine
10

مشكور اخي الحبيب فادي على الموضوع المبارك
لا شكر على واجد أخي سامي
ما اجملها من صداقة وما اروعها من رفقة

بنيت على الحب في الله فنجد التسابق لنسيان المواقف الصعبة

بينما المواقف الجميلة نسطرها باحرف من ذهب داخل قلوبنا حتى لا تجد للخروج سبيل
صدقت أخي سامي
ومن واجبنا ان نعلم ما هي الصداقة بكل معانيها
وألا نأخذ أخطاء الأصدقاء لنحفظها ونعيبهم بها
بل علينا أن ننساها لأنه من المؤكد أن محاسن الأصدقاء أكثر من مساوئهم

اللهم لا تجلعنا ممن قلت فيهم " الاخلاء بعضهم لبعض عدو "
واجلعنا ممن قلت فيهم " الا المتقين "
آمين يا رب العالمين
بارك الله فيك اخي الحبيب
وفيك أخي سامي
بالتوفيق
ربنا يبارك فيك
__________________


ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق...لكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحيه من أجله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.48 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.34 كيلو بايت... تم توفير 2.14 كيلو بايت...بمعدل (4.32%)]