لمـــــــاذا نضحي..؟؟( موضوع للنقاش) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-03-2006, 10:52 AM
الصورة الرمزية منيبة الى الله
منيبة الى الله منيبة الى الله غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: ----
الجنس :
المشاركات: 3,863
الدولة : Belgium
افتراضي

أختي أم نور بالعكس فكلامك أفرحني لأنه يتسم برجاحة عقل.. أما أنا الأن فأعاملهم جميعا معاملة عادية تفاديا لأي مشاكل جديدة لأني مللت من القيل والقال..

وبارك الل فيكي عل تفاعلك مع مشكلتي..
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-03-2006, 07:47 PM
الصورة الرمزية ام نور
ام نور ام نور غير متصل
.............
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 2,560
الدولة : Egypt
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى منيبة لايجوز ان تعاملى اهل زوجك اللى هما اهل اولادك معاملة عادية كمعاملة الغرباء مهما فعلوا معك
اختى
كان رجل يشتم سيدنا ابو بكر رضى الله عنه وكان ذلك فى وجود رسول الله عليه الصلاة والسلام
فكان الرسول يبتسم ولما اكثر الرجل من سب ابا بكر رد ابو بكر قول الرجل فغضب النبى وقام فلحقه ابو بكر
فقال له يا رسول الله كان يشتمنى وانت جالس فلما رددت عليه بعض قوله غضبت وقمت
قال الرسول عليه الصلاة والسلام
إنه كان معك ملك يرد عنك فلما رددت عليه وقع الشيطان فلم اكن لاقعد مع الشيطان
يا ابا بكر ثلاث كلهن حق
مامن عبد ظـُلم بمظلمة فيغضى عنها لله الا أعزه الله بها ونصره
ومافتح رجل باب عطية يريد بها صلة الا زاده الله بها كثرة
ومافتح رجل باب مسألة يريد بها كثرة الا زاده الله بها قلة

اختى ما اردت لكى الا الخير ودمتى سالمة
__________________
وما من شدة إلا سيأتى لها من بعدشدتها رخاء
لقد جربت هذا الدهر حتى أفادتنى التجارب والعناء



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعـــــ للنقاش ـــــوة!!! "صـداقة الأنترنت إلـــــــى أين؟" ابو الفاروق ملتقى الحوارات والنقاشات العامة 6 22-01-2009 03:10 PM
صلة الرحم ...موضوع للنقاش abdou1083 الملتقى العام 5 29-05-2007 08:49 PM
هل تستحق الدنيا ان نضحي من اجلها بالجنة راجية رحمة الله ملتقى الشعر والخواطر 5 07-03-2007 02:39 PM
صرفت عليه ويريد التعدد موضوع للنقاش saidabd ملتقى مشكلات وحلول 3 13-12-2006 09:32 PM
هل يلزم ؟ دعوة للنقاش عبد اللطيف ملتقى الحوارات والنقاشات العامة 15 05-07-2006 04:39 AM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 57.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 55.16 كيلو بايت... تم توفير 2.21 كيلو بايت...بمعدل (3.86%)]