|
|||||||
| ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اخواني انا اسفة على التأخر اولا اريد ان اوضح بعض الامور اولا الفتاه الاخرى التي احبها ملتزمة اكثر من خطيبته الحاليه كما انها تردي الزي الاسلامي الكامل ثانيا انا لا اعلم ان كان استخار في الاولى ام لا ولكن اعتقد انه استخار ثالثا اعتقد ان خطيبته حاليا تشعر بأن قلبه معلق بغيرها فقد تغير جميع احواله واصبح لايضحك الا للمجامله كما انه لا يرتاح في جلوسه معها الان لانه يفكر في غيرها فيشعر بداخله انه يضحك عليها بعد كل هذه المعطيات هل تؤيدون ان يبقى معها اكثر ما رأيكم ؟؟؟ انا اعتقد انه سيظلمها كما قالت اختي راجية الشهادة واخي ابو الوليد |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بما أنها أكثر التزام من الأولى فيستخير ويتوكل على الله يترك الأولى حتى لا يعذبها وينغص حياتها ويرتبط بالأخرى |
|
#4
|
||||
|
||||
![]() هل هذا الشاب إستخار المولى عز وجل؟ إذا كان كذلك فسبحان الله لما الحيرة إذا فإن الشيطان يلقي بباله أفكار مثل الذي يفكربه ........؟ هل فكر هذا الحيران في خطيبته و مشاعرها ....؟ وأيضآ كلام الناس عليها إذا تركها.....؟ وايضآ مدى تعاملاته معها بعد ذلك فهي زميلة له في العمل.....؟ ماذا كان سيصنع لو هو في مكان خطيبته..أو ماذا كانت ستصنع هي لو كانت مكانه.....؟ أين الإيثار لماذا اصبحنا نفكر في أنفسنا فقط ويؤثيرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصه....؟ ثم إننا خلقنا الى ما هو أثما من التفكير في ذلك....؟ وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون....؟![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |