|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أديبتنا الكريمة فاديا أشكر حضرتك على المشاركة الطيبة و ما تفضلت به صحيح ، و متبع لدى البعض في طريقة التحاور و الكثير من الناس الذي ( تدوي أصواتهم المرتفعة ) يكون أقل قدرة على الإفادة بكلامهم في كثير من الحوارات و النقاشات ، نجد أن هناك فريقان متحاوران مثلا فإذا بمن يتحدث بروية و حكمة و إسترسال يوصل أي معلومة حوارية أفضل بكثير ممن يصرخ و يعلو صوته لإثبات وجهة نظره و ما يضايق أكثر حين نرى بعض من نسائنا يتعاملون بهذا ألأسلوب و هي الأنثى الرقيقة التي يجب أن تكون بطريقة توجهها أكثر هدوءاً و خاصة لو وجدنا الزعامة النسائية في بعض بيوتنا العربية تطغى على زعامات رجالية و كل منهما يحاول أن يبرهن أن زعامته أقوى من الأخر ، فيتأثر سلباً طبعا ( الصيصان ) الأولاد أشكر حضرتك جزيل الشكر على هذه المداخلة الهامة تقبلي تحياتي و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________
![]() ![]() و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ .
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |