تعلم اخي تعلمي اختي تقدير ذاتك - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-06-2007, 02:57 PM
الصورة الرمزية دمعة الاسلام
دمعة الاسلام دمعة الاسلام غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: ارض الله
الجنس :
المشاركات: 412
الدولة : Morocco
افتراضي

السلام عليكم

فقط اريد ان ابين لاخي الكريم ان ماقلته ليس هو
لا اقارن نفسي باحد لاني الافضل .. وانا الاكثر تميزا.. ولي مميزات ليست لغيري او حتى لو كان لغيري فانا اكثر تميزا وانا الاحسن دائما .. واخيرا قراري هو القرار الصواب .. لن اناقشه مع احد ولن اقبل ان يناقشني احد..
ولكن قلت عكس ذلك

قلت (حبذا عدم عقد مقارنات بينك وبين الآخرين لأن المقارنا ت دائما تكون مضللة وتشعرك بالوحدة)
وانا قد كنت اقارن بيني وبين الاخرين واجرد محاسنهم واجرد مساوئي وهذا جعلني احس بانني عديمة الفائدة لكن بفضل من الله تغلبت على هذه المقارنة واصبحت اقدر ذاتي وفرق بين (لاتقارن نفسك باحد كي لاتحس وتشعر بانك عديم الفائدة )و (لاتقارن نفسك لانك انت الافضل ولا احد سواك)

كما انني قلت( التركيز علي إبراز معالم التميز الخاصة بك عن غيرك وهذا كفيل بمنحك للثقة. )
وليس ان اعتبر نفسي الاكثر تميزا ولي مميزات ليست لغيري او حتى لو كان لغيري فانا الاكثرتميزاوانا الاحسن دائما فشتان بين القولين واخيرا انا قلت ( تمسك بقراراتك الصائبة وكن صارما في تحديد أهدافك وقراراتك التي تناسبك مع قدراتك الشخصية.)
وهدا لا يعني ان تتمسك برايك كيفما كان سواء كان صائبا ام خاطئا.

وفي الاخير اشكرك اخي الكريم غلى هدا المرور العطر واتمنى ان تكون مثل هده المناقشات في جميع المواضع جزاك الله خيرا اخي في الله

وكما اشكرك اختي راجية الشهادة جزيل الشكر على الملاحظة لم انتبه لهدا الشرط وشكرا لك على مرورك العطر اخيتي في الله
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-06-2007, 03:02 PM
الصورة الرمزية نبهان
نبهان نبهان غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: أرض الله
الجنس :
المشاركات: 1,258
الدولة : Egypt
افتراضي

مشكورة أختي على الموضوع الطيب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.40 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 48.31 كيلو بايت... تم توفير 2.09 كيلو بايت...بمعدل (4.14%)]