تعلم اخي تعلمي اختي تقدير ذاتك - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147506 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729067 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078024 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 779 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 119 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-06-2007, 07:46 AM
الصورة الرمزية شاكرا لله
شاكرا لله شاكرا لله غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 1,938
افتراضي

جزاك الله خير اختي الكريمة
بارك الله بك على النقل الطيب..
ولكن تعليقي ان هذا شيء طيب ولكن تقدير الذات بهذه الطريقة يورث الغرور..
فانا لا اقارن نفسي باحد لاني الافضل .. وانا الاكثر تميزا ولي مميزات ليست لغيري او حتى لو كان لغيري فانا اكثر تميزا .. وانا الاحسن دائما .. واخيرا قراري هو القرار الصواب .. لن اناقشه مع احد ولن اقبل ان يناقشني احد..
هذا اختي الكريمة منتهى الغرور وليس تقديرا للذات.. بل المناقشة والتواضع هي الاساس..
وبانتظار تفاعل الجميع..
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-06-2007, 02:57 PM
الصورة الرمزية دمعة الاسلام
دمعة الاسلام دمعة الاسلام غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: ارض الله
الجنس :
المشاركات: 412
الدولة : Morocco
افتراضي

السلام عليكم

فقط اريد ان ابين لاخي الكريم ان ماقلته ليس هو
لا اقارن نفسي باحد لاني الافضل .. وانا الاكثر تميزا.. ولي مميزات ليست لغيري او حتى لو كان لغيري فانا اكثر تميزا وانا الاحسن دائما .. واخيرا قراري هو القرار الصواب .. لن اناقشه مع احد ولن اقبل ان يناقشني احد..
ولكن قلت عكس ذلك

قلت (حبذا عدم عقد مقارنات بينك وبين الآخرين لأن المقارنا ت دائما تكون مضللة وتشعرك بالوحدة)
وانا قد كنت اقارن بيني وبين الاخرين واجرد محاسنهم واجرد مساوئي وهذا جعلني احس بانني عديمة الفائدة لكن بفضل من الله تغلبت على هذه المقارنة واصبحت اقدر ذاتي وفرق بين (لاتقارن نفسك باحد كي لاتحس وتشعر بانك عديم الفائدة )و (لاتقارن نفسك لانك انت الافضل ولا احد سواك)

كما انني قلت( التركيز علي إبراز معالم التميز الخاصة بك عن غيرك وهذا كفيل بمنحك للثقة. )
وليس ان اعتبر نفسي الاكثر تميزا ولي مميزات ليست لغيري او حتى لو كان لغيري فانا الاكثرتميزاوانا الاحسن دائما فشتان بين القولين واخيرا انا قلت ( تمسك بقراراتك الصائبة وكن صارما في تحديد أهدافك وقراراتك التي تناسبك مع قدراتك الشخصية.)
وهدا لا يعني ان تتمسك برايك كيفما كان سواء كان صائبا ام خاطئا.

وفي الاخير اشكرك اخي الكريم غلى هدا المرور العطر واتمنى ان تكون مثل هده المناقشات في جميع المواضع جزاك الله خيرا اخي في الله

وكما اشكرك اختي راجية الشهادة جزيل الشكر على الملاحظة لم انتبه لهدا الشرط وشكرا لك على مرورك العطر اخيتي في الله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-06-2007, 03:02 PM
الصورة الرمزية نبهان
نبهان نبهان غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: أرض الله
الجنس :
المشاركات: 1,258
الدولة : Egypt
افتراضي

مشكورة أختي على الموضوع الطيب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 53.82 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 51.26 كيلو بايت... تم توفير 2.56 كيلو بايت...بمعدل (4.75%)]