|
|||||||
| كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدء اشكر اختي الحبيبة نــورا على اختيارها المميز للشخصية النشيطة في شفاءنا الحبيب فأهلا بك اخونا الفاضل شاكرا لله على كرسي التعذيب...اوه آسفه اقصد كرسي التحقيق جئت ومعي الضيافة الواجبة للكرسي تفضل اخي الكريم،، الكرسي الباندول ![]() الماء ![]() وبعض الحلو للتسلية والتركيز ![]() ![]() انتهى وقت الضيافة وحان وقت الاسئلة معروف عن اسئلتي انها من املا الفراغ.. بسم الله لنبدأ هلأ بدنا العضو المناسب مع صفته كما انت ترى عضو نشيط........ عضو حزين........ عضو فرح........ عضو ذكي........ عضو متميز........ عضو مزعج....... عضو تريد ان يكون مكانك بالكرسي......... عضو يستحق الاشراف........... ******************* ما رأيك بهؤلاء الاعضاء ابو الياس القدس في العيون صقر فلسطين فتاة القسام.. معاذ بهرم نــورا ****************** الاسئلة انتهت واتمنى ان تكون خفيفة وسهلة واعتقد انه لن تكون لي عودة لاني مسافرة فاتمنى لك التوفيق والارتياح في الكرسي وفقكـ الله لما يحب ويرضى دمت بحمى الرحمن |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. في البدء اشكر اختي الحبيبة نــورا على اختيارها المميز للشخصية النشيطة في شفاءنا الحبيب فأهلا بك اخونا الفاضل شاكرا لله اهلا وسهلا بك اختنا الكريمة فتاة القسام.. على كرسي التعذيب...اوه آسفه اقصد كرسي التحقيق عشان هيك انا بحكي الله يستر .. ههههههه يا خوفي يكون هناك شيء في الاسئلة محتاج الاستعانة بالجمهور او شيء من هالقبيل.. جئت ومعي الضيافة الواجبة للكرسي انتم اهل الكرم والضيافة اختنا الكريمة تفضل اخي الكريم،، شكرا جزيلا الكرسي مريحححح...آآآآآآآخ الباندول ![]() الماء ![]() احسنتي .. جزاك الله خيرا وبعض الحلو للتسلية والتركيز ![]() ![]() جميل .. ااااااامممممممممم انتهى وقت الضيافة وحان وقت الاسئلة يا الله .. استر يا ستير.. معروف عن اسئلتي انها من املا الفراغ.. عاد انا اكثر شيء بحب اسئلة اختر الاجابة الصحيحية اسهل .. حدرا بدرا .. بسم الله لنبدأ بسم الله هلأ بدنا العضو المناسب مع صفته كما انت ترى وين بس يا اختي ويييييننننننننننن.. آه هيوه.. عضو نشيط........ ابو كارم عضو حزين........ اميرة الاحزان عضو فرح........ فتاة القسام عضو ذكي........ الاميرة المجهولة عضو متميز........ رائد الصعوب عضو مزعج....... عضو تريد ان يكون مكانك بالكرسي......... ابو الوليد عضو يستحق الاشراف........... معاذ بهرم ******************* ما رأيك بهؤلاء الاعضاء ابو الياس اخي وصديق عزيز القدس في العيون متميزة وسريعة البديهة صقر فلسطين نشيط وردوده جاهزة فتاة القسام.. الله ييعننا على اسئلتها معاذ بهرم وقور وهاديء نــورا مبدعة وخفيفة الظل ****************** الاسئلة انتهت واتمنى ان تكون خفيفة وسهلة سهلللللللللة اوي.. واعتقد انه لن تكون لي عودة لاني مسافرة فاتمنى لك التوفيق والارتياح في الكرسي بالسلامه ان شاء الله ولا تنسونا من الدعاء.. وفقكـ الله لما يحب ويرضى دمت بحمى الرحمن حياك الله اختنا الكريمة فتاة القسام .. وبارك الله بك على هذه الاسئلة المرحة وبانتظار عودتك بالسلامة مع الهدايا .........
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |