|
|||||||
| ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع صور ومعالم اسلامية - طبيعة وانهار - مدن - سيارات - وتواقيع اسلامية منوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
مرحبا بكم من جديد الجنوب ... جنوبنا الغالي.. نسأل الله أن يمن علينا بتحرير آخر شبر منه.. صيدا.. تشتهر بقلعتها البحرية التي تعود للقرن الثالث عشر ![]() صور.. من أعرق المدن التاريخية و ذات تاريخ مجيد.. أذكر من تاريخها صمودها أمام حصار نبوخذنصر، الملك البابلي، لأسوارها مدة ثلاثة عشر عاما.. كانت ملكة البحار الفينيقية.. و قبلة الغزاة.. لذلك هي غنية جدا بالآثار من مختلف العهود.. فينيقية، رومانية، بيزنطية، و غيرها.. ![]() جزين ![]() و نهر الليطاني ![]() الشمال... طرابلس.. عاصمة الشمال.. ذات تاريخ عريق.. فيها الكثير من المساجد التي تعود للعهدين المملوكي و العثماني، و المدارس و الحمامات و الخانات القديمة.. ![]() وادي قاديشا عكار تنورين ![]() الأرز ![]() ![]() البقاع... وادي البقاع يقع بين جبال لبنان.. و هو منطقة زراعية خضراء و غناء.. و فيها مدينة بعلبك التاريخية التي تحتوي على أهم آثار رومانية في العالم، و التي تقام فيها المهرجانات السنوية.. زحلة.. عروس البقاع.. مدينة الشعر.. تقع على ضفاف نهر البردوني، حيث تنتشر المقاهي و المطاعم العائلية التي تقدم أشهى المأكولات اللبنانية.. ![]() ووصلنا للنهاية أقول ما شاء الله عليها و الله يحفظ لبنان ويحفظ أهلها واتمنى ان تكونوا استمتعوا بالجولة فى بلد الجمال لبـــــنـــــــــان ![]()
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ، وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ، وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ، وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() التعديل الأخير تم بواسطة وســـــــــام* ; 28-02-2008 الساعة 08:31 PM. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
[quote=وســـــــــام*;327745]
مرحبا بكم من جديد الجنوب ... جنوبنا الغالي.. نسأل الله أن يمن علينا بتحرير آخر شبر منه.. صيدا.. تشتهر بقلعتها البحرية التي تعود للقرن الثالث عشر ![]() الله يعطيك العافية على هذة المشاركة الرائعة حبيبتى فى الله وسام ما تتمشى كتير على النت تانى مرة امزح............... اصلا المشى احلى الرياضات صيدا ..و قلعتها بقلبى دائما لا اعرف اشعر بحب كبير لمدينتى ![]() ربى يحميك يا صيدا بارك الله فيك
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
[quote=قطرات الندى;331081]
الأروع مروركِ حبيبتى قطرات الندى سررت بتعليقكِ وحفظ الله لبنان وأهله الطيبين |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |