|
|||||||
| ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع صور ومعالم اسلامية - طبيعة وانهار - مدن - سيارات - وتواقيع اسلامية منوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اختنا العزيزة فتاة القسام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
والله أثلجت صدورنا وذكرتينا بالقدس الحبيبة بهذه الصور البهيه والمشرقه والنادرة ومن هنا أتساءل الى متى تبقى حبيسة الغاصب ؟ أين نخوة العرب والمسلمين ليهبوا هبة واحدة لاسترجاعها ؟ رضي الله عن الخليفة الفاروق عمر بن الخطاب ,ورحم الله صلاح الدين الأيوبي |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته باركـ الله فيكـ اخي الكريم ابو مصطفى على مروركـ الرائع وجزيت كل خير وان شاء الله تحرر الغالية فلسـ ـطين من الايدي الغصبةعلى ايدي ابنائها الابرار...والنصر آت ان شاء الله وفقكـ الله لما يحب ويرضى دمت بحمى الرحمن |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |