|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
مشكوووووووووووووووووورة اختي شذى على الللعبة الراااااااااائعة
والله يا اختي عاشقة القمر انا نفسي اركب طيارة بس اذا صار مثل ما بتقولي بحرم أركب الطيارات هادا اذا ما متنا طيب................ أفرض أنك كنت تصطاد بالبحر وانت قاعد بالقارب وما لقيت حالك الا في وسط البحر وما في حدا تناديله طبعاً وما معاك مجدافين وما بتعرف السباحة وحتى لو بتعرف كيف بدك تسبح هالمسافة كلها ؟؟؟؟؟؟شو بتعمل؟؟؟؟؟؟ الله يستر انا عم بعقدها
__________________
يا أقصى .. والله لن تهون
ترقبوا .. العرس الفلسطيني الأكبر .. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكي اختي شذي علي اللعبة الحلوة والله يا اخت نسمة فلسطين انا ماراح اصطاد بالبحر لاني بحب اشوفو وما بحب الاسماك بس لو افترضنا علي كلامك راح انام وماحدا يزعجني ![]() طيب افترض لو وضعوك في مكتبة مليانة كتب وقولولك تقرء كل الكتب دي وتقولنا شو استفدت منه ولمدة3 ايام بس شو راح تعمل
__________________
![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام على عباد الرحمان ... محمل لكم بباقة من الزهور العطرة ممزوجة بأريج المحبة و المودة أخوتي في الله ما أروع مشاركتكم وتفاعلكم الطيب جزاكم الله كل خير على مروركم العطر ... و أتمنى أن يدوم تواصلكم معنا اشكركم على مشاركاتكم أخــــــــــــــــــــ في الله ــــوتي عاشقة القمر فراشة الاسلام بلقيس نوا شكرا لله سماء فلسطين احلام باسمة على مروركم الذي نور الصفحة ******* |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممممممممم مكتبة مليانة !!! و ثلاث أيام !!! أكيـــــــــد مستحيل اخلص في ثلاث أيام بس بكون كثير حلو... انك تحبس في مكتبة مع كتب ... وااااو بتصير عالم ... بس ثلاث ايام كثير صعبة الواحد يخلص فيها ... ولكن بحاول أقراء ما سوف يقع في يدي ... و اكيد مع هذه المدة ما بكون.. عدد الكتب الي قرأتها غير ست كتب أو اقل ... لأني بصراحة أنا الكتاب الواحد لا يمكن أن أنهيه إلا في يوم كامل .. أشكرك على تفاعلك المميز طيب .... افترض لو انك ... كنتشاهد عيان لجريمة وقعت أمام عينك ... جريمة قتل و العياذ بالله ... ماذا سوف تفعل؟؟ ... الله لا يبليكم ان شاء الله .. بس مجرد افتراض ... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أنا هقول الحق ولو على ايدي
ويارب ما تحصل افترض إنك جالس أمام كمبيوتر في مقهى نت وفرقع في وجهك وكان صاحب المقهى قاعد ماذا ستفعل وأنت ترى عينيه تخرج شرار؟ |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |