لعبة ....... ( افترض فقط ) ... ابدع فيها ........... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-06-2007, 09:32 PM
الصورة الرمزية درة الأقصى
درة الأقصى درة الأقصى غير متصل
مشرفة ملتقى الأقصى الجريح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: في قلب الغالية فلســـــ ♥ القدس ♥ ـــــطين
الجنس :
المشاركات: 4,334
الدولة : Palestine
افتراضي

مشكوووووووووووووووووورة اختي شذى على الللعبة الراااااااااائعة
والله يا اختي عاشقة القمر انا نفسي اركب طيارة بس اذا صار مثل ما بتقولي بحرم أركب الطيارات
هادا اذا ما متنا

طيب................
أفرض أنك كنت تصطاد بالبحر وانت قاعد بالقارب وما لقيت حالك الا في وسط البحر وما في حدا تناديله طبعاً وما معاك مجدافين وما بتعرف السباحة وحتى لو بتعرف كيف بدك تسبح هالمسافة كلها ؟؟؟؟؟؟شو بتعمل؟؟؟؟؟؟
الله يستر
انا عم بعقدها
__________________
يا أقصى .. والله لن تهون

ترقبوا
.. العرس الفلسطيني الأكبر ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-06-2007, 10:48 PM
أحلام باسمة أحلام باسمة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: بَيْنَ ذكْرَيـاتـِ الْمـَاضِي وَ دَمْعَةُ الْحَاضِرِ
الجنس :
المشاركات: 1,428
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكي اختي شذي علي اللعبة الحلوة
والله يا اخت نسمة فلسطين
انا ماراح اصطاد بالبحر لاني بحب اشوفو وما بحب الاسماك
بس لو افترضنا
علي كلامك
راح انام وماحدا يزعجني
طيب افترض
لو وضعوك في مكتبة مليانة كتب
وقولولك تقرء كل الكتب دي وتقولنا شو استفدت منه
ولمدة3 ايام بس شو راح تعمل
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-06-2007, 04:10 PM
الصورة الرمزية شذى الربيع
شذى الربيع شذى الربيع غير متصل
مشرفة ملتقى روضة اطفال الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: ..::(^_^)::..
الجنس :
المشاركات: 985
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام على عباد الرحمان ... محمل لكم بباقة من الزهور العطرة ممزوجة بأريج المحبة و المودة
أخوتي في الله ما أروع مشاركتكم وتفاعلكم الطيب
جزاكم الله كل خير على مروركم العطر ... و أتمنى أن يدوم تواصلكم معنا
اشكركم على مشاركاتكم أخــــــــــــــــــــ في الله ــــوتي
عاشقة القمر
فراشة الاسلام
بلقيس
نوا
شكرا لله
سماء فلسطين
احلام باسمة
على مروركم الذي نور الصفحة
*******
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-06-2007, 04:12 PM
الصورة الرمزية شذى الربيع
شذى الربيع شذى الربيع غير متصل
مشرفة ملتقى روضة اطفال الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: ..::(^_^)::..
الجنس :
المشاركات: 985
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام باسمة مشاهدة المشاركة
طيب افترض
لو وضعوك في مكتبة مليانة كتب
وقولولك تقرء كل الكتب دي وتقولنا شو استفدت منه

ولمدة3 ايام بس شو راح تعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممممممممم
مكتبة مليانة !!! و ثلاث أيام !!!
أكيـــــــــد مستحيل اخلص في ثلاث أيام
بس بكون كثير حلو... انك تحبس في مكتبة مع كتب ... وااااو بتصير عالم ... بس ثلاث ايام كثير صعبة الواحد يخلص فيها ...
ولكن بحاول أقراء ما سوف يقع في يدي ... و اكيد مع هذه المدة ما بكون.. عدد الكتب الي قرأتها غير ست كتب أو اقل ... لأني بصراحة أنا الكتاب الواحد لا يمكن أن أنهيه إلا في يوم كامل ..
أشكرك على تفاعلك المميز
طيب .... افترض لو انك ...
كنتشاهد عيان لجريمة وقعت أمام عينك ... جريمة قتل و العياذ بالله ... ماذا سوف تفعل؟؟ ... الله لا يبليكم ان شاء الله .. بس مجرد افتراض ... .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-06-2007, 04:08 PM
الصورة الرمزية نبهان
نبهان نبهان غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: أرض الله
الجنس :
المشاركات: 1,258
الدولة : Egypt
افتراضي

أنا هقول الحق ولو على ايدي
ويارب ما تحصل
افترض إنك جالس أمام كمبيوتر في مقهى نت وفرقع في وجهك وكان صاحب المقهى قاعد ماذا ستفعل وأنت ترى عينيه تخرج شرار؟
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 76.61 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 73.10 كيلو بايت... تم توفير 3.51 كيلو بايت...بمعدل (4.58%)]