سؤال عن ضعف الأسنان حول السن المزروع - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 842 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > قسم طب الاسنان
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم طب الاسنان كل ما يختص بطب الأسنان والجراحة والاستشارات الطبية والعلاجات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 12-06-2007, 02:25 PM
الصورة الرمزية عبير الايمان
عبير الايمان عبير الايمان غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 136
الدولة : Egypt
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crying rose مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود أن أشكر أختي بسمه عل موضوع وأخص بالشكر أيضاً الدكتوره عبير الإيمان الله يحفظكم

سؤالي عن زراعة السن هل تحتاج لزيارة الدكتور الذي أجرى العمليه كل 3شهور وشو خطورة عدم زيارته وكيفية الإعتناء بالسن المزروع ولكم سنه يدوم السن طبعاً إذا كان من نوعيه ممتازه
آسفه إذا أزعجتك بأسإلتي ولكن الموضوع مهم وخاصه إنه الدكتور إلي بروحله ما بيحكي كتير
أريد أن أستفسر عن ضعف الأسنان حول السن المزروع بحس إنهم راح ينخلعوا بتجنب آكل عليهم شو السبب
جزاك الله خيراً ونفع بك الأمه

اختى الحبيبة crying rose

زراعة الاسنان ( غرس الاسنان ) دى بتبقى عياره عن ان الطبيب بيدخل جزء معدنى يشبه جذور الاسنان فى داخل عظمة الفك بعملية جراحية والجزء دا بيتركب عليه تركيبة ثابته على شكل تاج السنه

لو لو اللى انا فهمته هو دا قصدك على زرع الاسنان

يبقى فعلا لازم تتابعى عن الطبيب كل 3 شهور وتعملى الاشاعات اللزمه حتى يتاكد الطبيب من استقرار الحاله

وده بسبب ان الجزء المعدنى اللى بيوضع فى عظمة القك لازم نتاكد ان عظم الفك بدأ يحيط بيه جيدا وان مفيش اى نواه بكتيريه ممكن تؤدى الى فشل العمليه فى المستقبل

موضوع انك حاسه ان الاسنان اللى جنبه هتتخلع وانك مش عارفه تاكلى عليها

فده اكيد بسبب تركيب التاج ( الطربوش ) لانه ممكن يكون اكبر من حجمه وضاغط على الاسنان من الجانبين

وده يستدعى ان الطبيب يشيلك الطربوش فقط وليس الجزء المغروس بالفك .. ويركب واحد غيره يكون حجمه مناسب عشان ميضغطش غلى باقى الاسنان

ولو تحبى اختى الكريمه تعملى اشعه على الجزء اللى فيه الغرس وتدخليها على سكانر وتحطيها فى مشاركه وانا باذن الله ااكدلك على الكلام
__________________
-------------------------------------


اطعمو الطعام ... وصلوا الارحام ... وصلو بالليل والناس نيام ... تدخلوا الجنة بسلام

******

عنـدما نعيش لذاتنـا تبدو الحياة قصيـرة وضئيلـة
أما عنـدما نعيش لغيـرنـا .. فتـُصبح الحيـاة طويلـة وعميقـة


******

مع تحياتى للجميع
د.فاطمه فيروز ( ام نور )
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.97 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 60.25 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.78%)]