اعتبروا يا اولي الالباب - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى المرئيات - فلاشات - فيديو كليب
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى المرئيات - فلاشات - فيديو كليب ملتقى المرئيات ويختص بالفيديو كليب والفلاشات الاسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2007, 09:03 PM
الصورة الرمزية هبه نجم
هبه نجم هبه نجم غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: eygpt
الجنس :
المشاركات: 28
الدولة : Egypt
افتراضي اعتبروا يا اولي الالباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا من غره كمال بنيته وجمال منظره اتعظ ولا تقل لن يتغير خلقي
المقطع للعظه والعبره فقط
مولودة على هيئة ثعبان - في مستشفى الأمل ... فاتعضوا ياأولي الألباب
--------------------------------------------------------------------------------
أحبتـــي
أتمنى من القلوب الغليظة والضعيفة مشاهدة المقطع
مولودة على هيئة ثعبان - في مستشفى الأمل
ليست مركبة ولا في عالم الخيال بل الحقيقة
الله قادر على كل شي وفعل أي شي
سبحانك ماقدرناك حق قدرتك
ولا عبدناك حق عبادتك
قال الله تعالى: {يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقًا مِنْ بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلاثٍ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ} [الزمر: 6]
وقال الله تعالى: (الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ ،، فِي أَيِّ صُورَةٍ مَا شَاءَ رَكَّبَكَ ) [الانفطار: 7-8].
سبحان رب البرية ما أعظمه من مقطع ... تقشعر منه الأبدان فلنعبد الخالق العظيم سبحانه وتعالى الذي خلقنا في احسن صوره
يقول الله عز وجل في : (الحديث القدسي) إني والانس والجن في نبأ عظيم
اخلق ... ويعبد غيري
أرزق .. ويشكر سواي
خيري الى العباد نازل وشرهم الي صاعد
اتودد اليهم بالنعم .. وانا الغني عنهم .. ويتبغضون الي بالمعاصي وهم افقر مايكونون الي
اهل ذكري .. اهل مجالستي .. فمن اراد أن يجالسني فليذكرني
اهل طاعتي ..اهل محبتي .. اهل معصيتي.. لا أقنتهم من رحمتي
ان تابوا الي فأنا حبيبهم .. وإن أبو فأنا طبيبهم
ابتليهم بالمصائب لأطهرهم من المعايب
من أتاني منهم تائبا تلقيته من بعيد ... ومن اعرض عني ناديته من قريب اقول له اين تذهب؟؟
ألك رب سواي !!!
وسالفة هذا المقطع
ان في أمرأه متزوجه .. وكل مايجيها مولود
يطلع بنت
وحملت المره بالمولود الأخير
وبعد السونار
سالوها الناس بشري شنو بنت ولا ولد
وكانت تجاوبهم
"لا والله جبت حية رقطه"
وكل ما احد يسالها هالسؤال
تجاوبه بنفس الجواب
وتقصد حية رقطه يعني بنت
المهم
بقدرت قادر .. يبي يجازيها عن الكلام الي قالته
ابتلاها بالمولود الأخير
وبنت وعلى شكل حيه كوبرا
تنبية هام: اتمنى من المرضى وأصحاب القلوب الضعيفه والحوامل عدم مشاهده
المقطع
لانه صراحه منظره محزن
وهذا جزاء اللي مايشكر ربه بنعمة البنين
والله اعلم
لمشاهدة المقطع
http://www.halaq8.com/video/7ya.ram

تقبلوا تحياتي
منقول
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-06-2007, 11:52 AM
doa'a doa'a غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 43
افتراضي

يا لطيف شو هاد
والله شيء مرعب فعلا
لكن ما لنا حيله الا ان نقول سبحانك ربي انا كنا من الظالمين...
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 48.49 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 46.44 كيلو بايت... تم توفير 2.06 كيلو بايت...بمعدل (4.24%)]