|
|||||||
| قسم الفوتوشوب كل مايخص برنامج الفوتوشوب بالإضافه الى الدروس المشروحه للتصاميم والفلاتر والبرامج المرادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه هههههههه اسمحيلي كنت هلا بغيرها لكن خلاص انتي شفتهيها هههههههههههه عزيزتي الغالية فتاة الاسلام مشكورررررررره كثيرررررر
__________________
![]() اللهم اني اسالك الفرودس الاعلى من الجنه اللهم اني اسالك العفو والعافيه في الدنياء والاخرة اللهم اوسع لي في قبري مد بصري
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا عم حتى وانا مو موجودة بالموضوع بينذكر اسمي... باركـ الله فيكـ اختي الاميره المجهوله على دروسكـالجميلة،،وانا حاولت اطبق بس عندي مشكلة كالعادة.. في النقطة الرابعه بعد الاميج ردي المربع اللي بيجيني لا يشابه المربع اللي انتي حاطاه،،والكلمة اللتي تكون في الزاوية original وليست animation فما المشكلة...؟؟ وكمان في على شريط المربع اربع خانات وليس خانة واحده متل صورتكـ آسفه اختي على الازعاج بس شو بدي اعمل هدي بدايتي على الفوتوشوب وانتي معلمتي... ،،جزاكي الله كل خيروفقكـ الله لما يحب ويرضى دمت بحمى الرحمن |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |