|
|||||||
| ملتقى الأخت المسلمة كل ما يختص بالاخت المسلمة من امور الحياة والدين |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقتي أختي الغالية المشكلة الكبرى في العادات والتقاليد التي ما انزل الله بها من سلطان قيدت الافراد والمجتمعات وخنقتهم لاحول ولا قوة الا بالله اذا كان هناك من حديث من مساواة بين الرجل والمرأة فيجب ان تكون المساواة في العقاب والثواب كما جاء به الشرع وليس اي شي آخر جزاك الله خير على الطرح القيم جعله الله تعالى في موازين حسناتك وأثابك |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا اختى الحبيبة حمامة السلام على الرد و المرور الطيب يعطيك العافية***
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |