حلـــــــــــــــــى التــــــــــــــــوفــــــــــــــــــــــــي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 868 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة ركن يختص بالماكولات والمعجنات والسلطات والحلوايات على انواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-05-2007, 03:59 PM
الصورة الرمزية لامار
لامار لامار غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس :
المشاركات: 50
الدولة : Saudi Arabia
64 64 حلـــــــــــــــــى التــــــــــــــــوفــــــــــــــــــــــــي



المقادير:
2 علبة قشطه
4بيضات
2 ملعقه صغيره بيكيج بودر
1كأسة سكر
1 ملعقه صغيره فانيليا
2 كأسة حليب نيدو

الطريقة:
1- نخلط جميع المقادير السابقة في الخلاط ما عدا الحليب.
2- يحمر الحليب في طاوة تيفال حتى يصبح لونه بنيا ثم يفرغ في إناء ويسكب عليه الخليط السابق ويقلب جيدا بالملعقه.
3- يوضع في صينيه ويوضع في الفرن في درجة حرارة 350 درجة حتى تنبعث رائحة جميلة.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-05-2007, 09:41 PM
الصورة الرمزية اماني 0777
اماني 0777 اماني 0777 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 53
الدولة : Algeria
افتراضي

الله عن جد وصفة سهلة وانا انشاء الله راح اجربها اخي الكريم لامار
وياسيدي عزماك عليها بس لو انحرقت ما تلومني ....[IMG]382806093[/IMG]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-05-2007, 10:33 PM
الصورة الرمزية لامار
لامار لامار غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس :
المشاركات: 50
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

شكرا على مرورك أختي أماني وإنشاء الله ما تنحرق
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 51.50 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 49.02 كيلو بايت... تم توفير 2.49 كيلو بايت...بمعدل (4.83%)]