|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
مشكوور اخي على هذه النكتة الطريف
خالص احترامي
__________________
__________________ أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور أخي على نكت المحششين هاي ..بس الله يرضا عليك يا أخي الحبيب شاكراً لله .. أن تحاول أن تبحثلنا المره الجاي على نكت حلوه مثل هاي بس ما يكونوا محششين .. ممكن نضحك ونبتسم مع نكت أو إبتسامات بس بدون ما يكونوا الشباب محششه .. بوركت ودمت بحمي الله .. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جزاك الله خير الجزاء اخي الكريم ابو اسيد على هذه اللفته وصحيح سأحاول ان اكتب كان في اثنين ليسوا محششين اوي محششين شوي....ز بوركت اخي وبوركت مشاركاتك الطيبة
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اشكر مرورط الطيب اخي امير الروح
دمت بحمى الرحمن
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |