إكمال الدراسه أم الزواج ..!! أيهما فى مصلحة الفتاه..؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         في يوم الصحة العالمي: السكـري وبـاء عالمـي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          مناهج وطرائق التدريس الحديثة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          الحكم بغير ما أنزل الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 196 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1011 )           »          كيف تحضر درسًا متميزًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          إدارة المخاطر في المؤسسات الدعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          13 وسيلة لمواجهة أكاذيب المشككين في المسجد الأقصى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          خصائص الكتاب العظيم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730207 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-05-2007, 06:15 PM
jordan jordan غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 4
الدولة : Saudi Arabia
63 63

انا لا اشجع الزواج الا بعد انها ء الدراسه فلا يمكن للفتاه تعليم ابنائها الا بالخبره والخبره تاتي من التعلم
واني اتعجب من الفتيات بانهاء طفولتهن وتحمل مسووليه كبيره جدا
وشكرا
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-01-2008, 03:07 PM
الصورة الرمزية saidabd
saidabd saidabd غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 1,408
الدولة : Morocco
افتراضي

الدراسة للنخبة فقط من يدخل بناته إلى مدرسةمرموقة لأنه يملك المال


أما الفقراء مدرسة الإسم فقط عندى بنت والله لاتعرف كعوا من بعوا


المعلم كله هموم والمعلمة مهمومة تبحث عن زوج والتلميد محفظته كأنه يحمل الأثقال

ظهروا تعوج أما مدرسة الفلوس الله تجد برهوش يعرف الإنجليزية والفرنسية

والعربية والماط والرياضة دهن السيريسير


أما الزواج أصبح مهزلة القرن تجد موظفة 70خاطب بالباب شارفة ولا لا يهم

المهم عندها خليصة

أما المسكينة صاحبة الديبلومات بلا خدمة تشد الركنة وتحمد الله

شباب يدهب إلى الروكان أو زعرة فى الخارج لايهمه العمر 70سنة مقبولة تستر عواروا

ولنا عودة والسلام
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أيهما أفضل ( لسانك ) أم ( قلمك ) ؟ سامي ملتقى الحوارات والنقاشات العامة 22 26-11-2008 04:21 PM
لو كانت هذه الفتاه اختك ..ماذا كنت تفعل؟!..(صوره!), !!!...!!! onies design ملتقى الأمومة والطفل 23 27-01-2008 12:34 PM
العالم يحوي أسلحة نووية تكفي لتدميره عدة مرات منيع البوح الملتقى العام 2 28-04-2006 05:40 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 69.51 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 67.35 كيلو بايت... تم توفير 2.17 كيلو بايت...بمعدل (3.12%)]