|
|||||||
| ملتقى الأمومة والطفل يختص بكل ما يفيد الطفل وبتوعية الام وتثقيفها صحياً وتعليمياً ودينياً |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ـ البلوتوث المؤذي .. في عيون شرعية سماحة مفتي عام المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ قال : إن هذه الجريمة تعدًّ على حرمات الله وشعائر الله ، وحدود الله ، ولا يمكن لمؤمن ينبض قلبه بالإيمان أن يرتكب مثل هذا الجرم ، وحتى لو وقع في خطأ ، أي المؤمن ، فإنه يعلن التوبة والندم ويستتر ، ففي قلب المؤمن حياء وعفة ولا يجاهر أبداً بالمعاصي والذنوب . وأضاف سماحته : هؤلاء الذين يجاهرون بإجرامهم ، ويلقون ثوب الحياء ، مجرمون مفسدون . إنهم لا يخافون الله ولا يخشون أو يستحون من الناس ، وفي قلوبهم مرض الشهوات ، وفيهم يقول الرسول " كل أمتي معافى إلا المجاهرون " . وقال سماحته : هؤلاء إذا لم يتداركهم الله بتوبة نصوح يخشى عليهم أن يكونوا من دعاة الضلال ، ومروجي الفساد ، الذين يحملون أوزارهم كاملة يوم القيامة ، ألا ساء ما يزرون .. !! إن التقنية الحديثة نعمة من نعم الله ، ولا بد من الاستفادة منها في الخير لا في إشاعة الفواحش . ![]() تم تحريره من مجلة ولدي العدد 77
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أختي قطرات الندى على هذا الموضوع فعلا هذه الظاهرة انتشرت كثيرا ومع الاسف خصوصا في مجتعع النساء كالجامعة ترين صور فتيات على صفحات النت وهن مساكين لا يعلمن شيئا مرة أخبرتني صديقتي أن أخوها قال لها مالذي يحدث عندكم في الجامعة؟ أصبح هنالك موقع دائما ما نجد فيه صور بنات من الجامعة تؤخذ الصور لهم من مكان معروف الا تنتبهوا لما يحدث !!!!!!!!!! طبعا البنات لايعرفن إلا بعد ظهور الصور وهنا تنهار الاسرة بكاملها وتبدأ المشاكل خصوصا أنه في أسر كثير محافظة هداهم الله وجزاك الله أختي على مناقشة هذا الموضوع |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا اختى الكريمة على الرد و المرور الطيب و يسعدنا تواجدك بيننا و انضمامك لمنتدانا و بيتنا الثانى الكبير **منتدى الشفاء الاسلامى** قبارك الله فيك ووفقك الى الخير دائما و نسال الله ان يحفظ بنات المسلمين و يهدى شبابنا الى الخير و الصلاح الللهم امييين
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |