ولتتركوا.........لي دُميتي!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1216 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 798 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          ضوابط اقتناء الكلاب في الشرع وفي القانون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 201 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-04-2007, 10:05 PM
الصورة الرمزية قافلة الداعيات
قافلة الداعيات قافلة الداعيات غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: فلسطين رفح الصمود
الجنس :
المشاركات: 305
الدولة : Palestine
Thumbs up

السلام عليكم

كلمات رائعة تحكي عن واقع كل طفل فلسطيني

وبصراح تذكرت أجمل طفلة رئتها عيناي

إيمان حجوا هل أصبحتي من الماضي

أم سجلتي في سجل النسيان

بوركت يمناك أخي

جزيت بها الجنة
__________________
أنا لا أستقيل ولا أقيل ..أقول ما قالت الأسود
أنا من كنانة سيد الثقلين .. صاروخ جديد
وعلى الزناد أصابعي ..فإذا إنطلقت فلا أعود
لا ينقص الأجل المسمى في الكتاب ولا يزيد
أنا من كنانة بني القسام إن مالت الجبال لا أميل
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-07-2007, 08:00 PM
الصورة الرمزية قسامـــ(غزة)ـــية
قسامـــ(غزة)ـــية قسامـــ(غزة)ـــية غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 42
الدولة : Palestine
افتراضي

السلام عليكم ،،

كلمات جميلة ..

ولكن هذه أنشودة للطفلة ::إبناس حمدية ::من غزة من فلسطين
وهى فيديو كليب ..فهل بإمكانكم تنزيله والحصول عليه ..

وبوركتم ،،

قسامـــ(غزة)ـــية
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.78 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 48.66 كيلو بايت... تم توفير 2.12 كيلو بايت...بمعدل (4.17%)]