|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك اختى احلام باسمه على مجهودك الطيب
جزاك الله الجنة ان شاء الله واسال الله ان يفرج همك ان شاء الله اختك فى الله محبه للجنه
__________________
![]() لا تشكي من الأيام فليس لها بديل
ولا تبكي على الدنيا ما دام أخرها رحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شيء وكيل |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم:جزاك الله خيرا اختى الكريمة احلام باسمة على موضوعك الهام والذى نجده فى كثير من المنتديات واسمحى لى بطرح راى وهوان هذا الشخص منافق بطبيعته فهو يتلون بحسب البيئة والجو الذى هو فيه وطبعا هذا حسابه على الله
(فالمنافقين فى الدرك الاسفل من النار) وممكن ان يكون نادم على ذنوبه ويحاول ان يصحح مساره (ان الحسنات يذهبن السيئات ) وانا ارى انه مايخرج من القلب يدخل القلب فلن يستطيع احد اقناع الاخرين بقول هو لايعمل به وانه مع مرور الوقت لابد وان يفتضح امره فمن الصعب ان يظهر الانسان لفترات طويلة بغير حقيقته وطبيعته جزيتى الفردوس وتقبلى محبتى وفائق احترامى |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بارك الله فيكي اختي وجزاكي الله خيرا انت محقة اختاه بقولك نسال الله العفو والعافية
__________________
![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
[quote=محبه للجنه;301418]بارك الله فيك اختى احلام باسمه على مجهودك الطيب
جزاك الله الجنة ان شاء الله واسال الله ان يفرج همك ان شاء الله اختك فى الله محبه للجنه[/ واياكي اختي في الله وفيكي بارك الله ووقاكي الله وجميع المسلمين من سرور الانس والجن
__________________
![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |