|
|||||||
| ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#29
|
||||
|
||||
|
ياللي عيونك على الجنة تناظرها
طلبك غالي ولكن تحت رجليها لو انني استلمت مثل هذه الرساله لا سمح الله لا اعرف عندها ماذا سيكون شعوري اكيد شعور بكراهيتي لنفسي بل لكل شئ من حولي ولكن وبصراحه مهما قلت فلن اصف واو اعبر عن هذه المشاعر واسال الله ان اكون من البارين لوالديهم وان لا ياتي علي يوم واستلم مثل تلك الرساله مشكوه اختي الكريمه على موضوعك المهم جدا
__________________
هي الدنيا تعذبنا وتدمينا ماسيها فلا يبقى بها أمل ولا تبقى لبانيها ولا ينمو بها خير لأن الشر كاسيها فسبحان الذي دانت له الدنيا ومن فيها |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسالة فتاة من ضحايا البرامج المحرمة... رسالة واقعية وخطيرة ومميزة | أحلام باسمة | ملتقى القصة والعبرة | 19 | 11-04-2009 05:50 PM |
| أختي المسلمة...رسالة... رسالة....رسالة | ريحانة دار الشفاء | ملتقى الأخت المسلمة | 18 | 24-02-2008 10:39 AM |
| رسالة شكر | الدكتور عبد الله | استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات | 8 | 30-09-2006 01:45 AM |
| رسالة من أم إلى ابنها العاق(رسالة مؤثرة) | سامي | الملتقى الاسلامي العام | 3 | 25-08-2006 12:06 AM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |