عودي فقد طال الطريق... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كيف تربى طفلاً لا يخشى الفشل؟.. 3 أسرار لبناء شخصية قوية ومرنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          طريقة عمل كوكيز هيلثى.. وصفة سهلة لمحبى الحلويات بدون شعور بالذنب (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          8 أطعمة تمنحك بشرة نضرة وشعر صحى.. جمالك يبدأ من طبقك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          4 وصفات طبيعية لعلاج اسمرار الشفاه.. الليمون فى المقدمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-04-2007, 11:43 PM
الصورة الرمزية soso92
soso92 soso92 غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: فلسطين الحبيبة
الجنس :
المشاركات: 798
الدولة : Palestine
10 عودي فقد طال الطريق...



عــــــودي فقد طال الطريق*** وأصابني هم وضيق

عـــــــــودي فإن مشاعري*** قد حملت ما لا تطـيق

يا من تسافر في دمــــــتي *** وأذوق منها مـا أذوق

يا من لقيت عزوفـــــــــها*** عني بإحساس رقـــيق

معنــاك عندي كيفمــــــــا*** اختلفت مقاصنا عميق

معناك عندي مثل معنــى *** الروح عمقا أو يفوق

لا تسألي كم مقـــــلـــــــــة*** ذرفت وكم دمع أريق

شوق المحب وإن يــــــــكن*** مرّ ألذ من الرحــيق

شوق المحب الى أحبتـــــــه*** دبيب في العــــروق
__________________
اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب الا أنت
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-04-2007, 01:57 AM
الصورة الرمزية ahmed_emrr
ahmed_emrr ahmed_emrr غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: في ملكوت الله وبين رحمته
الجنس :
المشاركات: 162
الدولة : Egypt
افتراضي

ما أروع الكلمات وما أبدعها حينما تتناغم على أوتار القلوب وتغني في سماء الوجود ما أجمل ما وضعه قلمك على سطور الحياة
__________________

عايز تتفتح لك أبواب الجنة يا ريت تكون بتعرف تقرأ وقول ورايا ( لا إله إلا الله ) هتعرف تقول ولو مش هتعرف تقرأها بصلها لحد ما تتعلم ازاي تقرأها وبجد مش هتندم انك في يوم اتعلمتها

تصميمي مع تحياتي مادا الدنجوان
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-04-2007, 03:24 PM
الصورة الرمزية القدس في العيون
القدس في العيون القدس في العيون غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: أرض القسام
الجنس :
المشاركات: 1,160
الدولة : Palestine
افتراضي

عـــــــــودي فإن مشاعري*** قد حملت ما لا تطـيق
ما أجمل ماخطت يداك غاليتي سوسو
كلامك خاطب القلب مباشرة
وأضمد الجراح..
راااائع ماكتبت
بوركت غاليتي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-04-2007, 04:46 PM
الصورة الرمزية soso92
soso92 soso92 غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: فلسطين الحبيبة
الجنس :
المشاركات: 798
الدولة : Palestine
افتراضي

بارك الله فيك أخي أحمد
لا حرمنا الله طيب أقوالك
دمت في رعاية المولى
__________________
اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب الا أنت
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-04-2007, 04:52 PM
الصورة الرمزية soso92
soso92 soso92 غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: فلسطين الحبيبة
الجنس :
المشاركات: 798
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القدس في العيون مشاهدة المشاركة
عـــــــــودي فإن مشاعري*** قد حملت ما لا تطـيق
ما أجمل ماخطت يداك غاليتي سوسو
كلامك خاطب القلب مباشرة
وأضمد الجراح..
راااائع ماكتبت
بوركت غاليتي

بارك الله فيك غاليتي
لا حرمنا الله روعة مرورك
ضّمد الله جرحك وأهدأ قلبك
وجمعنا في فردوسه الأعلى إن شاء الله
__________________
اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب الا أنت
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-04-2007, 05:57 PM
الصورة الرمزية الورده الحمراء
الورده الحمراء الورده الحمراء غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: بُيــنٌ ذكٌريــاُتـــيِ ...
الجنس :
المشاركات: 3,765
افتراضي

:
/
\
اسـمحي لـي
بـدعوة نـفسي
لـ الـطيران مـعكـِ
فـي سـماء الابـداع
فـ لا أروع مـن الـصفاء و الـنقاء
فـي الأعلـى
و
دمـتِ راقـية
/
\
:

__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,,
وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا
/ ,,/
الْحَمـْـدُ لِلَّه
الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-04-2007, 11:20 PM
الصورة الرمزية soso92
soso92 soso92 غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: فلسطين الحبيبة
الجنس :
المشاركات: 798
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الحمراء مشاهدة المشاركة
:
/
\
اسـمحي لـي
بـدعوة نـفسي
لـ الـطيران مـعكـِ
فـي سـماء الابـداع
فـ لا أروع مـن الـصفاء و الـنقاء
فـي الأعلـى
و
دمـتِ راقـية
/
\
:

بارك الله فيكي غاليتي الوردة الحمراء
لا حرمنا الله طيب كلمك
وروعة أداءك
دمت شاعرة الملتقى
__________________
اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب الا أنت
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-04-2007, 11:39 PM
الصورة الرمزية ابو حمزة الشامي
ابو حمزة الشامي ابو حمزة الشامي غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: lebanone
الجنس :
المشاركات: 94
الدولة : Lebanon
افتراضي

بارك الله فيكم جميعا
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-04-2007, 11:54 PM
الصورة الرمزية soso92
soso92 soso92 غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: فلسطين الحبيبة
الجنس :
المشاركات: 798
الدولة : Palestine
افتراضي

بارك الله فيك أخي أبوحمزة
شافاك الله وعافاك
نسأل الله لك تمام العافية
في أمان الله
__________________
اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب الا أنت
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-04-2007, 01:43 PM
الصورة الرمزية أميرةالخيال
أميرةالخيال أميرةالخيال غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: الإمارات
الجنس :
المشاركات: 182
الدولة : United Arab Emirates
047

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أسلوب جميل وكلمات أجمل ..ما أشاء الله عليك يا أخوي..ما شاء الله ،ونتظر المزيد من تلك الدرر وفقفك الله وجزاك خيرا..
أختك:أميرة الخيال
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 86.52 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 80.61 كيلو بايت... تم توفير 5.91 كيلو بايت...بمعدل (6.83%)]