..جئت إليك اليوم أعتذر.. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 867 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-04-2007, 02:02 AM
الصورة الرمزية ahmed_emrr
ahmed_emrr ahmed_emrr غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: في ملكوت الله وبين رحمته
الجنس :
المشاركات: 162
الدولة : Egypt
افتراضي

هذا ابداع من قلب مبدع وسرد لمشاعر مكبوته وما اجملها من سرد وما ابدعها من كلمات
__________________

عايز تتفتح لك أبواب الجنة يا ريت تكون بتعرف تقرأ وقول ورايا ( لا إله إلا الله ) هتعرف تقول ولو مش هتعرف تقرأها بصلها لحد ما تتعلم ازاي تقرأها وبجد مش هتندم انك في يوم اتعلمتها

تصميمي مع تحياتي مادا الدنجوان
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-04-2007, 12:42 PM
الصورة الرمزية القدس في العيون
القدس في العيون القدس في العيون غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: أرض القسام
الجنس :
المشاركات: 1,160
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_emrr مشاهدة المشاركة
هذا ابداع من قلب مبدع وسرد لمشاعر مكبوته وما اجملها من سرد وما ابدعها من كلمات
أخي احمد الله يبارك فيك
وحقا لايبدع القلم إلا إذا عاش
التجربة واقعا ملموسا
والحمد لله على كل شيء
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.90 كيلو بايت... تم توفير 2.15 كيلو بايت...بمعدل (4.30%)]