¤•!¦[•. فـَـلِـسْـطـيـنِـاتْ .•]¦!•¤ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1216 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 798 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          ضوابط اقتناء الكلاب في الشرع وفي القانون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 201 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-03-2007, 09:21 PM
الصورة الرمزية القدس في العيون
القدس في العيون القدس في العيون غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: أرض القسام
الجنس :
المشاركات: 1,160
الدولة : Palestine
افتراضي

ماشاألله ياأختي لحن الفداء
كلمات لو خطت بماء الذهب
لما أعطت مثل هذا الرونق
سلمت يداك أختااااه
وهذا هو قدرنا نحن الفلسطينون أن
نعيش في الشتات..بدون مأوى يحضننا
نصارع الموت في اليوم مئة مرة
ولكن نقول....
سنصبر حتى يعجز الصبر عن صبرنا
سنصبر حتى يحكم الله في أمرنا...
والحمد لله من قبل ومن بعد ..حمدا كثيرا طيبا
مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-03-2007, 11:18 AM
الصورة الرمزية لحن الفداء
لحن الفداء لحن الفداء غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: [ أَسْكـُنــهُ وَيَــسكنني ]
الجنس :
المشاركات: 472
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القدس في العيون مشاهدة المشاركة
ماشاألله ياأختي لحن الفداء


كلمات لو خطت بماء الذهب
لما أعطت مثل هذا الرونق
سلمت يداك أختااااه
وهذا هو قدرنا نحن الفلسطينون أن
نعيش في الشتات..بدون مأوى يحضننا
نصارع الموت في اليوم مئة مرة
ولكن نقول....
سنصبر حتى يعجز الصبر عن صبرنا
سنصبر حتى يحكم الله في أمرنا...
والحمد لله من قبل ومن بعد ..حمدا كثيرا طيبا

مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

أهلاً طيفكِ ؛
إزدادَ النـورُ في / هُـنا ،
×|× القدسُ فـي العيـون ×|×
رائعةٌ بإسمكِ ، حقاً لا يهمُكِ فذاكَ وطـنٌ علينـا أن نعشقَ سمـاءهُـ وحتى لـو كان السببَ في إختفاءِ النجومـ ،،،
رائعٌ لا شكَ هو الصبر ، ليس كـرحيل الغيمـ ولا حتى إغتيـال القمر !

كوني بسعادةٍ ، صـبر ، وأمل
عوفيتي :]

لكِ الموّدهَ

..: لـحـن :..

[ لكِ أيضاً أن ترافقي المكتـوب بالأحمر ]

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 49.91 كيلو بايت... تم توفير 2.14 كيلو بايت...بمعدل (4.11%)]