|
|||||||
| ملتقى الطب البديل والحجامة ملتقى يختص بالطب البديل والتداوي بالاعشاب والحجامة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
شكرا للأخ سالم على الموضوع المتعلق بالشاي الأخضر , لأننا نحن في المغرب من مدمني هذه المادة ذات اامنافع الكثيرة والتي أقل ما تفعل بنا تتركنا دون نوم نحصي النجوم وحينما يختلط العد نعيد الإحصاء وفي الصباح نجد أنفسنا وقد طمست أعيننا وهكذا دواليك
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
:salam: ورحمة الله وبركاته
اشكركم كثيرا يا اخواني على هذه المعلومات وجزاكم الله الف خير واتقدم بشكري للاخوان د / أحمد محمد باذيب و سالم العوبثاني |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل لديكم أخبار عن.......... | درة الشفاء | استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات | 5 | 29-06-2006 08:13 PM |
| محتار وحيران | almasry1 | الملتقى الاسلامي العام | 2 | 17-06-2006 03:27 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |