هل لديك الجرأة للأجابة؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 856 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-02-2006, 11:17 AM
مرهف مرهف غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 121
هل لديك الجرأة

هل لديك الجرأة للإجابة دعنا نرى


((
لماذا يصعب علينا قول الحقيقة
))


بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل؟؟؟؟؟


. . .
لماذا نشعر بالنعاس ونحن نصلي
. . .



ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟


لماذا نسهر الليل كل يوم من اجل مباراة في كرة قدم او مشاهدة فيلم او مجالسة صديق



ولا نسهر بقراءة القران او الصلاة



لماذا نستيقظ مبكرا من من اجل العمل



ولا نستيقظ من اجل صلاة الفجر



لماذا نخشي مراقبة الناس




و لا نخشي مراقبة الله



لماذا ننفق الاموال الكثيرة للمتع و الرحلات مع انها زائلة




ونبخل بالصدقات علي الفقراء مع انها باقية


. . .
لماذا

يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين
. .



ويسهل علينا الكلام عن باقي الأشياء ؟؟؟؟؟



. .
لماذا نقول أننا نحب الله
. .



ونحن نعصيه . . ؟؟


ونقول أننا نكره الشيطان




ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤسنا لجنده


لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال . . . ديني



ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر ؟؟؟؟؟



لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية . . . التي تتحدث عن الأمور الدينية
. . .


ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية ؟؟؟؟؟



لماذا نحب سماع الأغاني بسياراتنا. . . . . . . ؟؟




! ! !
ونكره سماع القرآن فيها
. . .

لماذا نرى أن المساجد أصبحت مهجورة




. . . . .
وأن المقاهي والإستراحات والملاهي أصبحت عامرة ؟؟؟؟؟



!
لماذا لا نحب الذي ينصحنا ويريد لنا الجنة. . ! ؟؟؟ ونبتعد عنه




ونحب الذي يقودنا إلى الهلاك ونتقرب منه وإذا فقدناه نبحث عنه ؟؟؟




لماذا نذكر عيوب الناس



وننسى عيوبنا



لماذا نبكي من اغنية صد وهجر ولوعة




ولا نبكي من خشية الله



لماذا نغضب إذا أنتهكت حرماتنا ولو بكلمة. . ؟؟




! ! !
ولا نغضب من إنتهاكنا لحرمات الله
. . . . . . . . ! !


فكر بالأمر


هل ستفكر فيما قرأت ملياً ؟؟

هل ستحاول أن تغيّر حالك . . ؟؟




أم ستكون امعة وتقف ببغاءاً تردد وتتبع غيرك ولا تعرف ان تقود أحداً حتى نفسك



وهل سترسل هذه الرسالة لأصدقائك ؟؟؟؟؟


أم أنك ستتجاهلها وتعاملها كأي

رسالة دينية أخرى ؟؟؟






ضع شيئاً واحداً في بالك فقط هو أن

الله يراقبك

وستموت وحدك

وسوف تسأل وحدك

وستبعث وحدك

وستدخل الجنة أو النار وحـــــــــــدك

فمالك ومال للناس

ماذا يفعلون

إنج بنفسك


فطالما حرصت فيما فات أن تلبي رغبات نفسك

فمؤكد لو ان نفسك تتحدث لقالت

أرجوك لا تلقيني في النار


دعنا نر إن

كان باستطاعة الشيطان أن

يتصدى لشيء كهذا هذه المره

عندما تصلك هذه الرسالة ، قم بالدعاء

للشخص الذي أرسلها لك

لن يكلفك الدعاء شيئاً بل سيأتيك

بالثواب الجزيل

فهناك ملك إذا دعوت لاحد بظهر الغيب

:
ردد وراءك وقال

ولك مثل ذلك


فهل ستفعل . . ؟؟


ولا تنس أن تعيد إرسال هذه الرسالة فتكون كصدقة جارية

لجميع أصدقائك ، ليقوموا بالدعاء لك

دعنا نستمر بالدعاء لبعضنا البعض





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه



وصلتني عبرالايميل وحبيت انقلها لكم


،،،


__________________

المهموم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-02-2006, 01:17 PM
الصورة الرمزية دارين
دارين دارين غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: gaza
الجنس :
المشاركات: 1,515
الدولة : Palestine
افتراضي

معك حق اخى
جزاك الله خيرا
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-02-2006, 01:22 PM
الصورة الرمزية فتاة الاسلام
فتاة الاسلام فتاة الاسلام غير متصل
مشرفة ملتقى الفوتوشوب والرسم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: ** في دنيـــا الله الواسعة **
الجنس :
المشاركات: 7,124
افتراضي

بسم الله ...

جزاك الله خيرا ووفقك ..
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-02-2006, 01:49 PM
الصورة الرمزية ام نور
ام نور ام نور غير متصل
.............
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 2,560
الدولة : Egypt
افتراضي



اخى فى الله والله قد الهتنا الدنيا
ولكنا على يقين ان الله غفور رحيم
اللهم انا نسألك الهدىوالتقى والعفاف والغنى
جزاك الله الخير وثبت قلوبنا على الايمان
__________________
وما من شدة إلا سيأتى لها من بعدشدتها رخاء
لقد جربت هذا الدهر حتى أفادتنى التجارب والعناء



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-02-2006, 10:12 PM
مرهف مرهف غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 121
افتراضي

مشكور على مروركم الطيب
__________________

المهموم
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-02-2006, 10:13 PM
مرهف مرهف غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 121
افتراضي السلام عليكم

مشكور على مروركم الطيب
__________________

المهموم
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-08-2007, 12:06 AM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
59 59 رد

بسم الله الرحمان الرحيم
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
جزاك الله خيرا أخي الكريم و سدد الله خطاك لما يحبه و يرضاه لن ننساك بالدعاء فلا تنسانا
أختكم في الله راضية
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-08-2007, 12:16 PM
الصورة الرمزية عاشقة تراب الجنة
عاشقة تراب الجنة عاشقة تراب الجنة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: palestine
الجنس :
المشاركات: 194
افتراضي

شكرا على الموضوع يا اخ مرهف
وجزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-08-2007, 05:50 PM
الصورة الرمزية ابو رشدي
ابو رشدي ابو رشدي غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: ليبيا
الجنس :
المشاركات: 107
الدولة : Libya
افتراضي

بارك الله فيك أخي الكريم
ووضع موضوعك في ميزان حسناتك
ونحن ننتظر كل جديد منك اخي الفاضل
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-08-2007, 09:59 PM
أحلام باسمة أحلام باسمة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: بَيْنَ ذكْرَيـاتـِ الْمـَاضِي وَ دَمْعَةُ الْحَاضِرِ
الجنس :
المشاركات: 1,428
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم * مرهف *
بارك الله فيك
حقا نحن محتاجين لمثل هذه الرسائل
في ميزان حسناتك ان شاء الله
سدد الله علي خير خطاك
دمت بحمي الرحمان
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 98.65 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 92.81 كيلو بايت... تم توفير 5.84 كيلو بايت...بمعدل (5.92%)]