|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك عزيزتي على هّذا الموضوع عندما أفكر في الموضوع أحس بأنني لم أقدم أي شيء سوى الدعاء لأنني كلما أردت المساهمة بما هو مادي أجدني عاجزة لذلك اكثر الدعاء لهم لعلي أعوض الدعم المادي الغير متوفر أما عن السبب في وصولنا لتلك المرحلة من الهوان فأنا أعتقد كما جاء على لسان من سبقني من الأخوة والأخوات أنه راجع الى البعد الكبير لنا عن كتاب الله العزيز والجري وراء متاع الدنيا وهوى النفس وكثرة التفكير في الذات وعن كيفية إجتماع الأمةتحت لواء واحد فهذا يهم الناس كأفراد وكأسرة وكشعب وكدولة هنا لا يستثنى أي أحد لأن النجاح يكون بالبداية من الأسفل من إحساس الفرد بأهمية الفكرة والإيمان بها والأسرة بزرعها في أبنائها والشعب حتى يتضامن ويكون هناك موقف موحد والدولة؟؟؟؟ حتى توفر الأمن والسلام للشعوب هناك عوائق وليست بالقليلة لكن الإيمان القوي والإرادة الحرة قادلرة على تبديد العوائق أما عن كيفية تقديم يد المساعدة للشعوب للخروج من أزمتها فهذا بين وهو بتقديم المساعدة المادية والمعنويةمن مال ومساعدات غدائية و أدوية وغير ذلك إضافة الى الدعاء الدائم عند كل صلاة هذا ما أعتقده انا والله أعلى ولأعلم وأريد أن أقدم فكرة قد تكون مفيدة وهي أن نقوم بين الحين والأخر بالإتصال عبر الهاتف بطريقة عشوائية برقم للهاتف والتعبيرعن تضامننا مع هذه الشعوب أقرب ما يكون العبد الى ربه وهو ساجد |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سبحان الله أتوا لغزو الاسلام بالسلاح فغزا الاسلام قلوبهم | فتى القسام | ملتقى غرائب وعجائب العالم | 14 | 20-03-2007 12:08 AM |
| تنصر من اجل لطمة..... | قطرات الندى | الملتقى الاسلامي العام | 3 | 19-03-2007 01:43 AM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |