|
|||||||
| ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمان الرحيم حسبنا الله ونعم الوكيل هذا جزء من الظلم الذى يشاهدونه اخواننا العراقيين اللهم انصرهم وقويهم على عدو الله المعتدى الاثيم ............جزاك الله خيرا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته............
__________________
:85: عندما تغيب شمس الحياة وتسلم النفس للخالق لا يبقى سوى اعمالك:85: :85: فكوني السباقه في عمل الخير:85: ![]() ![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة تحكي وبكل وضوح عن اوجاع المدرسة والدراسة....هههههههه | نورا* | الملتقى الترفيهي | 17 | 10-07-2009 05:52 PM |
| قصتها مع الشات | مسلمه وافتخر | ملتقى القصة والعبرة | 6 | 14-09-2006 11:05 AM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |