نتقدم بالتعازى لوفاة والدة الاخت "liala1" - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730084 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079117 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 891 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-01-2007, 03:06 AM
الصورة الرمزية بسمة شهيد
بسمة شهيد بسمة شهيد غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: حبيبتي مصر
الجنس :
المشاركات: 1,586
افتراضي

بسم الله

إنا لله وإنا إليه راجعون .....البقاء والدوام لله عزوجل
مهما كتبت من كلمات ..عارفة إنها ممكن ما تواسيك وبعرف كيف فراق الاحبة مؤلم ويستمر إحساس الوحشة لهم شهووووور
ستظلي تتذكرين لمساتها وضحكاتها وأرائها وتتمني (استغفر الله) أن تعود إليكي ولو يوم واحد تستمتعين فيه معها....
والله بحس بكل لحظة ستمر عليكي .....(إسأل مجرب)

ولكن أختي بالله

دائما تذكري إنه الله ارحم على عباده من أنفسهم ...وإنها استقرت عند أرحم الراحمين
إدعي لها كثيرا بصلاتك ومناجاتك وتعشمي في الله خيرا إنه يجمعكم بالنهاية في جنة الرحمن

فالدنيا ما هي الا مرحلة والنهاية واحدة .
اللهم تقبل والدتك بحسن الخاتمة وإياكي والمسلمين جميعا
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى....
__________________
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
اللهم اشفي مرضي المسلمين وارحم موتاهم
اللهم امين
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-01-2007, 09:19 PM
الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى قطرات الندى غير متصل
مراقبة القسم العلمي والثقافي واللغات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 18,079
الدولة : Lebanon
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة شهيد مشاهدة المشاركة
بسم الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة شهيد مشاهدة المشاركة

إنا لله وإنا إليه راجعون .....البقاء والدوام لله عزوجل
مهما كتبت من كلمات ..عارفة إنها ممكن ما تواسيك وبعرف كيف فراق الاحبة مؤلم ويستمر إحساس الوحشة لهم شهووووور
ستظلي تتذكرين لمساتها وضحكاتها وأرائها وتتمني (استغفر الله) أن تعود إليكي ولو يوم واحد تستمتعين فيه معها....
والله بحس بكل لحظة ستمر عليكي .....(إسأل مجرب)

ولكن أختي بالله

دائما تذكري إنه الله ارحم على عباده من أنفسهم ...وإنها استقرت عند أرحم الراحمين
إدعي لها كثيرا بصلاتك ومناجاتك وتعشمي في الله خيرا إنه يجمعكم بالنهاية في جنة الرحمن

فالدنيا ما هي الا مرحلة والنهاية واحدة .
اللهم تقبل والدتك بحسن الخاتمة وإياكي والمسلمين جميعا
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى....




السلام عليكم اختى فى الله
بسمة شهيد
رحم الله موتاك و موت المسلمين جميعا
و بارك الله فيك و بردك الطيب
الفراق دائما صعب
لكن الايمان هو ما يقوينا
و يثبتنا فى هذة الدنيا "كل شئ فان الا وجه"
فراق الاحبة مؤلم و محزن و يترك فى النفس اصعب الوجع
لكن كلنا الى هذا المصير و فى الحياة نعيش اختبارات و ابتلاءات لنفوز قى الدار الاخرة
بالجنة ان شاء الله
فالحياة تستحق ان نعيش و نصبر فيها لنرضى الله سبحانه و تعالى و نكون من المفلحين
اللهم امييين

جزاك الله خيرا
و دمتى بخير
فى امان الله***
__________________
-------




فى الشفاءنرتقى و فى الجنة..
ان شاء الله نلتقى..
ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرسي التحقيق مع الاخت " حمامة السلام " أبـو آيـــه كرسي التعارف 82 06-05-2008 11:08 PM
الاخت "محبة الله ورسوله " على كرسي الاعتراف نورا* كرسي التعارف 50 28-09-2006 11:48 PM
الاخت " الوردة الحمراء "على كرسي التحقيق نورا* كرسي التعارف 37 04-09-2006 08:22 PM
كرسي التحقيق مع الاخت " زينب امة الله" أبـو آيـــه كرسي التعارف 51 07-07-2006 04:27 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.63 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 60.34 كيلو بايت... تم توفير 2.29 كيلو بايت...بمعدل (3.65%)]