|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله
إنا لله وإنا إليه راجعون .....البقاء والدوام لله عزوجل مهما كتبت من كلمات ..عارفة إنها ممكن ما تواسيك وبعرف كيف فراق الاحبة مؤلم ويستمر إحساس الوحشة لهم شهووووور ستظلي تتذكرين لمساتها وضحكاتها وأرائها وتتمني (استغفر الله) أن تعود إليكي ولو يوم واحد تستمتعين فيه معها.... والله بحس بكل لحظة ستمر عليكي .....(إسأل مجرب) ولكن أختي بالله دائما تذكري إنه الله ارحم على عباده من أنفسهم ...وإنها استقرت عند أرحم الراحمين إدعي لها كثيرا بصلاتك ومناجاتك وتعشمي في الله خيرا إنه يجمعكم بالنهاية في جنة الرحمن فالدنيا ما هي الا مرحلة والنهاية واحدة . اللهم تقبل والدتك بحسن الخاتمة وإياكي والمسلمين جميعا لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى....
__________________
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم اشفي مرضي المسلمين وارحم موتاهم اللهم امين
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() السلام عليكم اختى فى الله بسمة شهيد رحم الله موتاك و موت المسلمين جميعا و بارك الله فيك و بردك الطيب الفراق دائما صعب لكن الايمان هو ما يقوينا و يثبتنا فى هذة الدنيا "كل شئ فان الا وجه" فراق الاحبة مؤلم و محزن و يترك فى النفس اصعب الوجع لكن كلنا الى هذا المصير و فى الحياة نعيش اختبارات و ابتلاءات لنفوز قى الدار الاخرة بالجنة ان شاء الله فالحياة تستحق ان نعيش و نصبر فيها لنرضى الله سبحانه و تعالى و نكون من المفلحين اللهم امييين ![]() جزاك الله خيرا و دمتى بخير فى امان الله***
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كرسي التحقيق مع الاخت " حمامة السلام " | أبـو آيـــه | كرسي التعارف | 82 | 06-05-2008 11:08 PM |
| الاخت "محبة الله ورسوله " على كرسي الاعتراف | نورا* | كرسي التعارف | 50 | 28-09-2006 11:48 PM |
| الاخت " الوردة الحمراء "على كرسي التحقيق | نورا* | كرسي التعارف | 37 | 04-09-2006 08:22 PM |
| كرسي التحقيق مع الاخت " زينب امة الله" | أبـو آيـــه | كرسي التعارف | 51 | 07-07-2006 04:27 PM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |