الحساب مدفوع!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         خصائص الكتاب العظيم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730187 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079235 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 902 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 67 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 66 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-01-2007, 06:17 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
10 أشكرك على القصة لأني كنت فيها مع أمي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكراً جزيلاً على هذه القصة المهمة و المعبرة جداً


فهي عن أغلى و أهم الناس في حياة كل إنسان

الأم فعلا هي أروع و أول كلمة ننطقها في حياتنا
الأم هي أرق قلب في هذا العالم
إن قلنا الحساب مدفوع ،
فعلينا أن نعي كم قبضنا مقابل الدفع
و لكن مع الأم لا حساب ، و لا قياس للمكان و لا الزمان
مع الأم تلغى كل الحسابات و تختفي المسافات
عندما نهرع لحضنها الدافئ الذي يشعرنا بطمأنينة التواجد
أمي حبيبتي ، أمي غاليتي
أمي يا من أفديها بكل لحظة في حياتي
شكراً لك على كل ما تحملته مني
شكراً لك على كل ما قدمته لنا ، أعرفنا قيمته و معناه أم لا
شكراً لك لأنك في حياتنا
و الشكر دائماً لله لأنك أمي
و الشكر دائماً لله لأنه وضع فيك هذا الحب الكبير من أجل أبنائك
و الشكر دائماً لله لأني ابنتك
شكراً لك أمي لأنك تعطيني فرصة أن أناديك أمي
شكراً لك أمي لأنك تقبليني كما أنا
شكراً لك أمي ، لأنك تمنحيني رضاك
من أجل أن يرضى عني رب العباد
شكراً لك أمي لأنك أعطيتني إحساسي ببنوتك و لأنك منحتني إحساسك بأمومتك

لو بقيت أشكرك أمي ، فلن أنتهي
إليك الآن سأذهب و أقبل جبينك و يديك الورديتين الدافئتين
إليك الآن سأهرع لأضع رأسي في حضتك و تمسحي بيدك المباركة على رأسي
إليك أمي أقول ، سامحيني لو أخطأت لحظة معك و لم أقصد
أحبك أمي ، أحبك أمي


عذرا لأني خرجت عن الموضوع
و لكن ، و أنا أقرأ كلمات قصتك وجدت نفسي مع أمي
فأعذرني مشكوراً

إنتبهوا على أمهاتكم و لا تبتعدوا عنهم

يا من سبب يوماً دمعة لأمه ، أسرع إليها و امسح دمعتها
و اطلب منها أن تسامحك
انا متأكدة أنها سامحتك قبل أن تطلب
و لكن افعل حتى ترتاح أنت و تسامح نفسك

يا من ترك أمه في مأوى للعجزة ، أسرع و أعدها إلى بيتها لتكون صاحبة البيت و أنتم ضيوفه

يا من هاجر و ترك أمه ، منشغلا عنها بمشاغل الدنيا ، إرجع إلى أمك ، فلها حق عليك
لا تنشغل عنها بالدنيا و أنت أهم من في دنيتها
لا تكن قاسياً على من تملك أحن و أدفء قلب في هذه الدنيا
سارع إلى رضاها و رضاء والدك
فعقوق الوالدين لا يؤجل و تجازى عليه في الدنيا
فلكل عاق ، أسرع و أغتنم الفرصة لترضيهما و ترضى الرحمن

شكراً جزيلا على هذه القصة المهمة التي لامست روحي
ربنا يحفظ جميع الأمهات و الآباء بخير و صحة و عافية و راحة بال
و إرضهم عنا يا الله

وفقك الله تعالى لما يحب و يرضيه عنا ان شاءالله ، و حفظ لك والدتك بخير و صحة و عافية و حفظ لك أبنائك و أمهم بخير و صحة يا رب.

و السلام ختام وخير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-01-2007, 06:16 AM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

[quote=ملاك النور;234319]

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،

بارك الله فيكِ على الإضافة الرائعة و التي يجب على كل انسان منا ان يستوعبها تماما و أن تلتصق بفكره لتصبح ديدنه في التعامل مع أغلى و أحب الناس..

جزاك الله خيراً و أشكر مرورك.
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
×?°هل تريد أن يصبح وجهك كالقمر يوم الحساب ؟؟×?° شهيد الإسلام الملتقى الاسلامي العام 5 15-07-2010 10:09 AM
هل تريد ان يصبح وجهك كل القمر يوم الحساب وائل الطواشي ملتقى القرآن الكريم والتفسير 21 08-02-2009 02:50 AM
أمى أرجوك..... علميني ما ينفعني يوم الحساب... onies design ملتقى الشعر والخواطر 10 30-04-2006 06:22 PM
أبي أرجوك.. علمني ماينفعني يوم الحساب دارين الملتقى الاسلامي العام 2 24-02-2006 08:42 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 65.49 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 63.28 كيلو بايت... تم توفير 2.21 كيلو بايت...بمعدل (3.38%)]