|
|||||||
| قسم الفوتوشوب كل مايخص برنامج الفوتوشوب بالإضافه الى الدروس المشروحه للتصاميم والفلاتر والبرامج المرادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الكريمة اولا اعرب عن اسفي في عدم المقدره على مساعدتك على موضوعك السابق ثانيا انا في الفو توشوب ما اعرف كوعي من بوعي بس الي انا شايفه شي جميل ورائع خصوصا اذا كانت هذه البدايه اتمنى لك التوفيق |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اما عن الموضوع الذي تقصده فاانا اقول لك يكفي محاولتك في المساعده كتب لك الله اخر النيه في المساعده شاكره لك اما عن التصميم رفع الله قدرك وجزاك الله خير اسعدني مرورك
__________________
![]() لا إله إلا الله
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وش رايكم ..؟؟ | سبع الليل | ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس | 8 | 10-05-2008 10:44 AM |
| سمو بالله وقولولى رايكم | التائبه لله | الملتقى العام | 2 | 03-11-2006 08:46 PM |
| ما هو رايكم | دواء القلوب | الملتقى الرياضي | 1 | 02-05-2006 09:38 AM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |