|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اشكرك أخي في الله أبو آيه على طرح هذا الموضوع فرأس السنه بصراحه انه يوم عادي بالنسبه لي كباقي الأيام العاديه ونحن لا نحتفل به بل نهنئ بعضنا لحلول العام الجديد جعله الله لنا ولكم عام راحه وهناء فنحن كمسلمون لا نحتفل إلا بأعيادنا عيد الفطر و عيد الأضحى وأمى اللذين كفرو بربهم ورسوله فلهم حساب عند ربهم . تقبل خالص شكري لك أخي أبو آيه لطرح هذا الموضوع يعطيك العافيه وجزاك الله الخير ووفقك في الدنيا والآخره |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مهم الى جميع الاعضاء الكرام / استفتاء ارجوا المشاركة | أبـو آيـــه | أخبار شبكة الشفاء | 100 | 21-02-2007 11:45 PM |
| لعبة جديدة ( لعبة حرووووووووووف ممتعة....ارجوا المشاركة) | سامي | الملتقى الترفيهي | 2 | 03-09-2006 02:17 PM |
| سبحــان اللــه سمكــه برأس تمســاح | الورده الحمراء | ملتقى غرائب وعجائب العالم | 10 | 20-08-2006 12:24 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |