إلي حاب يساعدني يدخل ... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 850 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى مشكلات وحلول
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-11-2006, 06:03 AM
الصورة الرمزية ريحة ند
ريحة ند ريحة ند غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: الجهراء
الجنس :
المشاركات: 154
الدولة : Kuwait
افتراضي

من واقع التجربة أنا لمن كنت صغيرة دلعوني أهلي بس في أكثر الأحيان لمن أطلب شيئ ما يعطوني وخاصة لمن صرت أفهم يعني 12 و13 و14 والله إلى الآن حاقدة على ذيك الأيام ليش ؟ لأني كنت أتصرف بشيطانية وعدوانية والكمل مني يخاف أذكر كل الأطفال ما يحبوني والأمهات يخافون من سطواتي وما كأني بنت ولا حتى ولد كأني شيطانة فأقول عليك بالوسط في العطاء والمنع ولو صار وما بغيتي تنفذين له شيئ فهميه ليش ما ودك تعطينه وتعاملي معه على أنه صديق وصديقة
__________________
معشوقة دحومي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عائد لله .. من يساعدنى ؟ ام نور اطلب انشودتك المفضلة 6 23-02-2007 02:23 PM
ممكن أحد يساعدني !!! فارس الآمال اطلب انشودتك المفضلة 2 20-02-2007 10:04 PM
مييييييييييييييييين يساعدني ؟؟؟؟؟ صقر الأقصى اطلب انشودتك المفضلة 5 11-11-2006 05:34 PM
اول طلب إلي...ممكن حد يساعدني.. لحن الوفاء ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس 3 30-09-2006 12:34 AM
مين يساعدني سامي ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس 1 13-09-2006 04:24 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.23 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.48 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (3.55%)]