|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أحبتي اشكركم على مروركم أشكر لكم توقيعكم كم سعد قلبي بردودكم لنتفاعل مع بعضنا لنجعل الحب سلاحنا ولنسأل الله كما جمعنا في الدنيا أن يجمعنا في مستقر رحمته
__________________
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اختى الكريمة اميرة الحجاز فكرتك رائعة جدا و جميلة ![]() و ان دلت على شئ انما تدل على حبك للخير و اهتمامك بما يكتب فى منتدانا الغالى فبارك الله فيك و زادك من فضله و احب ان ابدى اعجابى بما وقعته الاخوات الغاليات قبلى و ربى يبارك فيهن جميعا ![]() كلمتى و ان كانت تبدو كلمة الا انى اتمنى النصحية فيها و ابتغى رضى الرحمن فيها ..اذكر نفسى قبل اى احد: "اختى الغالية يا من جمعنا دين واحد اتقى الله دائما و فى كل شئ " "و اصبرى على ابتلاءات و محن الحياة عسى ان تكون البلوة نعمة و رحمة و منحة ارسلها الله لك ليطهرك و يغفر لك و يرفع درجاتك" "كونى مع الله ولا يهمك احد من كان معه لا يهزم ابدا" "وظفى احاسيسك و مشاعرك فيما يرضى الرحمن لا تكونى سريعة فى الثقة باحد و لاتغرك اغلفة الكتب بل انظرى الى محتواها" "لا تؤمنى بحب اساسه كلام معسول لان الشئ الذى يبدا بمعصية و حرام ينتهى بغضب الرحمن,فلا شئ فى هذة الدنيا يساوى ان نجعل الله يغضب علينا و نحن الفقراء اليه " ![]() اسفة على الاطالة اخواتى فى الله و اسالكم الدعاء لى و لكل المسلمين و المسلمات و جمعنا الله و اياكم على خير دائما
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ادخل واطرح موضوع ..أو ناقش بالموضع المطروح...ادخل وأبدي رايك | عاشقة سدرة المنتهى | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 6 | 21-06-2007 12:04 AM |
| اذا فيك حيل تضحك (( ادخل )) | القلب الكبير | الملتقى الترفيهي | 6 | 27-06-2006 10:23 PM |
| اذا فيك حيل تضحك (( ادخل )) | القلب الكبير | الملتقى الترفيهي | 1 | 27-06-2006 12:41 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |