|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيكي ابنتي
اللباقة وحسن الخلق واحترام مشاعر الغير يجب ان نربي عليعا ابناؤنا جزاكي الله خير |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي عاشقة الشهادة ، اللباقة أمر في منتهى الرقي لو وُجد في إنسان... و مع هذا أثرت هذه المرة أن لا أجيب على الموضوع، مباشرة .... كون عنوان الموضوع هو سؤال من حضرتك للمتواجدين... و تساؤل لنا ، لنجيب عن أنفسنا بأنفسنا... و لهذا ، فإن كنت تسألينني فأرجو من حضرتك أن تجيبني إن شعرتِ أني لبقة في التواجد معكم خلال هذه الفترة القصيرة ... و بالتالي سوف أجيب عن التساؤل .... و أضحكني جداً الوجه الضاحك أمام الموضوع ، كلما رايته أضحك و الله ، فأضحك الله سنك....كل التحيات و الإحترام لك أختاه...و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله أختك في الله / نهى |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واضحك الله سنك وتقبلى منى كل الحب فى الله |
|
#4
|
|||
|
|||
. حبيت كتير الموضوع الله يعطيك الصحة على ما نقلت نحن بانتضار الجديد |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
||||
|
||||
حبيبتي جزاكي الله خيرا وجزاكي الجنه
__________________
![]() سامحوني عن انقطاعي واعلموا انه ليس بيدي..فعذرا ورجاءا اقبلوه
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |