وحدة غبية تسأل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-10-2006, 10:06 PM
الصورة الرمزية ريحة ند
ريحة ند ريحة ند غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: الجهراء
الجنس :
المشاركات: 154
الدولة : Kuwait
افتراضي وحدة غبية تسأل

أبغى أعرف كيف أنزل مادة مسموعة من الريل أو الموفس أو فيديو أو أي شيء وهي عندي بالجهاز بس ما عرفت أدخلها للموقع




تكفون اللي بيشرح يشرح خطوة خطوة
لأني غبية ما أفهم بسرعة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-10-2006, 10:30 PM
الصورة الرمزية ريحة ند
ريحة ند ريحة ند غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: الجهراء
الجنس :
المشاركات: 154
الدولة : Kuwait
افتراضي

شكر الله مرورك على هالموضوع
بس بعد أنا خفت منك لمن تضايقتي
بس ترى فعلاً أنا غبية ليش ؟؟؟؟
لأني يمكن هذه ثالث مرة أسأل ويقولون لي وانسى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هموم الدنيا
صرنا اكبار وحنا ما درينا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-10-2006, 05:27 AM
الصورة الرمزية ريحة ند
ريحة ند ريحة ند غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: الجهراء
الجنس :
المشاركات: 154
الدولة : Kuwait
افتراضي

يا غلا قلبي وردتك مقبولة الله يقبلك شهيدة
هالحين أبنسخه وأحطه بشنطة أمي الحديد القديمة حقت عرسها :d
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حالة تسلل ღ بحر العطاء ღ ملتقى الأخت المسلمة 3 25-10-2007 11:53 AM
عبدة الشيطان المستغفرة ملتقى الرقية الشرعية 11 03-06-2007 10:25 PM
مغازلجي ذكي يغازل غبية جدا وائل الطواشي الملتقى الترفيهي 9 10-01-2007 09:57 PM
درة الشفاء تسلم عليكم جميعا درة الشفاء استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 17 25-09-2006 11:14 PM
انتي غبية.... جاوبيني المشتاقة للجنة ملتقى الشعر والخواطر 4 10-07-2006 03:47 AM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 55.35 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.78 كيلو بايت... تم توفير 2.57 كيلو بايت...بمعدل (4.64%)]