|
|||||||
| ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
من أذاه في ربقةِ الخسران ![]() صُبحُهم مثلُ ليلِهم تُرَّهاتٌ ![]() وأباطيلُ ناقمٍ حيران ![]() حين يعلو الأذانُ أذكُرُ بوقاً ![]() ليهودِ الضلال والبهتان ![]() والنواقيسَ وهي تدعو النصارى ![]() أن أجيبوا عصائبَ الرهبان ![]() وغناءً عندَ الهُنود وعزفاً ![]() من شيوخ وفتيةٍ وقيان ![]() فأراها حماقةً وصُداعاً ![]() ليس فيها أثارةٌ من معاني ![]() إنَّها كالأصمِّ يدعو أصمّاً ![]() يُسْمعان الموتى ولا يَسمعان ![]() ![]() حين يعلو الأذانُ أُبصرُ منه ![]() أنَّه خصَّني بما أعلاني ![]() وأراني فيّ السعادة جذلى ![]() تتوالى كالوابل الهتّان ![]() وأراه الهُدىً وسعداً ووعداً ![]() والأماني محفوفةً بالتهاني ![]() في عقولٍ ذكاؤها ألمعيٌّ ![]() وقلوبٍ عُلويّة الخفقان ![]() إذ يُنادي الإنسانَ "حيَّ" لتلقى ![]() أنعمَ اللهِ وهي حُسنى دواني ![]()
__________________
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |