|
|||||||
| ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته اولا : اشكرك اختى الحبيبة قطرات الندى على تلك المناقشة الجميلة والرائعةثانيا :سأقوم بالاجابة على الاسئلة مع إنى لسه بنوتة بس أقوم بالإجابة من وجهة نظرى ان كنت عزيزتى انت هذة المراة ماذا تفعلين؟؟ اقوم أولا بمحاسبة نفسى لماذا تركنى ولا يشعر به ولستا انا المسيطرة على عقله وتفكيره وهى اللى مكانى مسيطرة عليه /احاول ان ارى هل تغيرت معاملتى اتجاهه / هل انا مقصرة معه/ هل لا أقوم بواجباتى كزوجة نحوه ما هو رد فعلك و احساسك؟؟ رد فعلى اكيد تكون بعد محاسبة نفسى هى مواجهته لان المواجهة من احسن الطرق لتحل بها تلك المشكلة لانه اكيد سيقول ماذا حدث وما سبب هذا البعد والذهاب الى اخرى ما الذى فقدته انا ووجده عندها ولكن إذا انتهت بعد محاورة نفسى واجد انى لستا مقصرة فى حقه وقائمة بواجبى نحوه على أكمل وجه فهنـــــــــــــــــــــــــا العيب يكون فى الزوج وليس فى الزوجة فالله يهديه ويهدى كل الازواج الذين من هذا النوع ولكن على من تشعر ان زوجها هكذا عليها أن يتقوم بإرجاعه قبلما يفوت الاوان وتندم فهى ترجعه إليها وتمحى تلك المرأة الاخرى من طريق حياتها الزوجية ومن طريق زوجها ويرجعوا ليعشوا حياة سعيدة هنيئة خالية من المشاكل والشك حياة يملؤها الحب والوئام اتمنى لكل المتزوجين حياة سعيدة خالية من التعب والمشكلات التى تعكر صفو حياتكم الزوجية![]()
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ، وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ، وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ، وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم اختى الحبيبة وسام ما شاء الله عليك ردك ممتاز و مميز بارك الله فيك حبيبتى و ربى يرزقك الزوج الصالح و يبارك لك و يوفقك الى ما يحب ويرضى دائما اللهم اميين مشكورة لردك حبيبتى و جوزيت الجنة
__________________
------- ![]() فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاحتضار وما بعده من اهوال (الموت) | عبد الرحمن_m | الملتقى الاسلامي العام | 2 | 26-09-2010 09:23 AM |
| ادخل و اعطى رايك فيما ستقراء!!!!!!حب الم عذاب | قطرات الندى | ملتقى مشكلات وحلول | 104 | 19-06-2009 10:08 AM |
| هل تعرض ابنتك?على صاحب دين وخلق؟؟اعطي رايك؟ | لؤلؤة المنتدى | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 39 | 16-08-2007 11:12 PM |
| ادخل و ابدي رايك بكل صراحة و بدون زعل | moh01 | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 9 | 23-06-2007 03:57 PM |
| ادخل واطرح موضوع ..أو ناقش بالموضع المطروح...ادخل وأبدي رايك | عاشقة سدرة المنتهى | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 6 | 21-06-2007 12:04 AM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |