الاخت "محبة الله ورسوله " على كرسي الاعتراف - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730038 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079070 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 883 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات > كرسي التعارف
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-09-2006, 10:21 PM
محبة الله ورسوله محبة الله ورسوله غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2006
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 107
الدولة : Iraq
افتراضي

أختي الغاليه محبة الله ورسوله
هلا وغلا فيج الله يحييج ويانا بكرسي التحقيr
والف مبرووووووووووك الجلوس على هذا الكرسي المخيف
خخخخخخخخخخخخخخخ
الله يباركلج عقبالج....لا ان شاء الله ميخوف .
أختي عندي بعض الأسئله لكن مررررره تافهه واتمنى الإجابه عليها ..
ان شاء الله
* إنتي من اي مدينه بالعراق ؟؟
من بغداد
* أختي اود ان تخبريني كيف كانت حالتكم فبل الإحتلال
هل كانت معاملة الحاكم المخلوع معكم تعجبكم؟؟
حالتنا كانت جيدة واذا رايت صور بغداد قبل الاحتلال لذرفت دموعك لانه لم يبقى شارع جميل اين ما تديرن راسج تلكين تحطيم وخراب.
اما بالنسبة للرئيس السابق هو لم ياذنا نحن شخصيا ولكن ااذى الكثير بدون سبب قتل ودمر الكثير واذا كنتم قد رايتم الافلام المصورة على قنوات التلفاز بصراحة الي اكولة بكلمات عراقية( ماكو واحد بي خير يعني الرئيس السابق فاكس والاحتلال فاكس او بالاحرا واحد افكس من الثاني)
* أختي إذا قدمت إليك تذكرة سفر هديه يعني مجانا من قديك ههههههههههههههههه
أي الدول ستختارين ؟؟
مشكورة مقدما............ههههههههههه
مكة المكرمة بجوار الكعبة بجوار بيت الله ..................الله كم اتمنى الذهاب اليها ....ادعوا لي.
أختي الغاليه اتمنى من كل قلبي أن تنفك ازمتكم ويخرج العدو من ارضكم
وأن يرد الله كيد الأعداء في نحورهم.........
امين يا رب العالمين ....
__________________





موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرسي التحقيق مع الاخت " حمامة السلام " أبـو آيـــه كرسي التعارف 82 06-05-2008 11:08 PM
الآن ... كرسي التحقيق مع الاخت " نورا " أبـو آيـــه كرسي التعارف 95 26-08-2007 02:15 AM
الاخت " الوردة الحمراء "على كرسي التحقيق نورا* كرسي التعارف 37 04-09-2006 08:22 PM
كرسي التحقيق مع الاخت " زينب امة الله" أبـو آيـــه كرسي التعارف 51 07-07-2006 04:27 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 56.49 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 54.75 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (3.07%)]