|
|||||||
| ملتقى الأمومة والطفل يختص بكل ما يفيد الطفل وبتوعية الام وتثقيفها صحياً وتعليمياً ودينياً |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
شاكر لك هذا التقرير ..
في نظري بالنسبة للمراهق هو احتواءه و معاملته ككبير وبث فيه روح الثقه والاعتماد عليه وتكليفه بأمور تناسب قدراته قد يرى إنه مسؤل عنها حتى يحس بالألتزام والأنضباط وثقة من حوله فيه ومدحه على القليل فإنه يأتي منه بالكثير وتلمس احتياجاته ومصادقته حتى لا يلجأ لأفكاره او الى الغير .. تقديري واحترامي ,, وكل عام وانتم بخير |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |