|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ألف ألف مليون مبروك على حبيبي طارق ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() و و الله أنه خبر أثلج صدري و أسعدني بشكل كبير منذ أن تلقيت خبر شفائه من فتره و الحمد لله أن سخر لنا علاجات يسيره ووفر لنا أشفيه في متناول اليد و وهب لنا الشفاء بعدد من السبل و أحمد الله كثيرا و أسعد عندما أجد طرق علاجيه بسيطه كهاته تغنينا على نصب النصابين و استغلال الاستغلاليين فتجعل تجارتهم بوارا و خلطاتهم السريه و تركيباتهم الخفيه في مهب الريح فالحمد لله حتى يرضى و الحمد لله بعد الرضى حمدا كثيرا طيبا لي رجاء أختي العزيزه أمل الربيع حبذا لو تفصلي أكثر الموضوع فالمرضى بحاجه الى ذلك فالتحكي لنا اذا امكن و متى اسعفك الوقت في ذلك منذ متى بدأتي إستعمال الخل داخليا و الزيت خارجيا و كم مر من شهر على ذلك قبل ان تبدأ الصدفيه بالظهور مجددا في وقتها المعهود ؟ و كم إحتاج الجسم من الوقت حتى زالت منه الصدفيه ؟ و ما أطوار العلاج و ملاحظاتك حول تحولات بقع الصدفيه و مظاهر التحسن التي شجعتكي على الاستمرار في البرنامج المتبع ؟ و بالنسبة للاستحمام ما نوع الصابون و الشامبو الذي استعملتي لطارق ؟ جزاك الله الفردوس الأعلى و أقر الله عينك بطارق و سائر أبنائك و بارك لكم آل أيوب و حفظكم الله من كل شر و لا اراكم مكروها ما حييتم
__________________
![]() ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقا أراحني دعاؤك اللّهم آمين .. حاضر سأجاوب بالتفصيل والله ياسعيد لاأذكر التّاريخ بالضبط لكن مع بداية يناير ..والصدفية بدأت تظهر مجرد نقطة أو اثنتين بداية أبريل وثاني يوم تسود وحين نزع القشرة يكون الجلد تحتها ابيض رطب استجاب الجسم للعلاج بسرعة فبعض الصدفيات العنيدة اختفت في 15يوما مع العلم أنّني كما قلت بدأت في علاج ابني والصدفية شبه مختفية منه .. ملاحظات كثيرة شجعتني على مواصلة العلاج كان طارق يشتكي كثيرا من ألم في بطنه وانتفاخ ..بعد المواضبة على شرب الخل اختفت كل الأعراض كان نومه متقطع ويصرخ في مناماته وأحيانا يمشي وهو نايم ويتكلم الحمد لله صار نومه هادئ الجلد صار يعود للونه في وقت قصير .. هناك صدفية وحيدة لم تستجب لاي علاج سابقا (أمّهم )كما يسميها ابني هي الآن الى زوال بالنسبة للشمبوان لما خلص شمبوان القطران طلب مني اغسله بشمبوان اخوته العادي اما الصابون أولا أحميه بالصابون البلدي واتركه على جسمه 10د واغسله..ثم اضع له جال دوش عادي انشف جسمه في الحمام وأدهن له مباشرة الزيوت مع مساج خفيف حتى يتشرّب الجسم الزيت وبعدها ينام كالرّضع .. وان تذكرت أي شيئ سأضيفه وسأوافيكم بكل جديد ..وبالصور شكرا لك سعيد على مجهوداتك لمساعدة الآخرين تقبل سلام ابني وتشكراتي ..
__________________
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |