اغضبْ كما تشاء ! - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730023 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079060 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 880 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى التنمية البشرية وعلم النفس
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى التنمية البشرية وعلم النفس ملتقى يختص بالتنمية البشرية والمهارات العقلية وإدارة الأعمال وتطوير الذات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-11-2013, 04:04 PM
mostafa101 mostafa101 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مكان الإقامة: .............
الجنس :
المشاركات: 2,318
افتراضي رد: اغضبْ كما تشاء !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاديا مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اختي راجية
أخي مصطفى الخسائر تكون بأولوياتها لدى كل فرد
فهي خسارة على كل حال ، تؤدي الى نفس الشعور
لا اعلم يجتابنى سعادة وفرحة عندما اتناقش معكم. ولا اعلم لما !..يبدوا انك لست اديبه فحسب بقدر ما تكونى ساحرة. يمكن نحن نفس الابراج"ابتسامه"..
ما فهمته استاذة من كلامك. المقتبس اعلاة انكى تتبنين اختلاف الافراد اكثر من الاولويات.
فكيف لنا ان نحدد ونصوغ شعور ثابت على مختلف؟!
تحياتى...
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19-08-2014, 12:18 AM
الصورة الرمزية فاديا
فاديا فاديا غير متصل
مشرفة ملتقى الموضوعات المتميزة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 2,440
الدولة : Jordan
افتراضي رد: اغضبْ كما تشاء !

لأن الشعور شيء ثابت
الفرح شيء ثابت
الحزن شيء ثابت
الغضب شعور ثابت

ما يتغير هو ما لدى الأفراد من أولويات
فقد تحزنك اشياء لا تحزن آخرين
وتغضب مما لا يغضب شخص آخر

قد تخسر مبلغا من النقود يسبب لك الصدمة والاكتئاب
ولكن هذه الخسارة قد لا تكون شيئا يذكر لدى شخص آخر

الغضب على خسارة الأمور غالبا ما يكون مقترنا بمقياس حاجتنا اليها
__________________
[/CENTER][/COLOR]

أنا لم أتغيّر !
كل ما في الأمر أني !
ترفعت عن ( الكثير ) !
حين اكتشفت أن ( الكثير )
لا يستحق النزول إليه !
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 48.78 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 46.62 كيلو بايت... تم توفير 2.15 كيلو بايت...بمعدل (4.42%)]