اول يوم لإستخدامي القطران ولكن مشكلتي بكذا حاجة ممكن ردودكم ضرورية بارك الله فيكم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-12-2013, 01:10 AM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,130
الدولة : Morocco
افتراضي رد: اول يوم لإستخدامي القطران ولكن مشكلتي بكذا حاجة ممكن ردودكم ضرورية بارك الله فيكم

العفو اخي الهامور
شفاك الله و عفاك عاجل غير آجل
اذا كان سيضايقك وقت دوامك ان يشم فيك احدهم رائحة القطران
فاستحم عند انتهاء دوامك و عودتك الى المنزل و ضع القطران
و في الليل قبل النوم كرر وضع القطران
في الصباح استحم و ازل عنك القطران و رطب الاصابات بالفازلين
فهذه الطريقه جيده كذلك
المهم ضع في بالك انه عندما نكن قد وضعنا الفازلين على جلدنا
و قد حان وقت وضع المحلول
يتوجب ان نستحم لازالة الفازلين بالماء و الصابون قبل وضع المحلول
وفقك الله و يسر لك

__________________



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-12-2013, 10:08 AM
الهـــــامور الهـــــامور غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 89
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: اول يوم لإستخدامي القطران ولكن مشكلتي بكذا حاجة ممكن ردودكم ضرورية بارك الله فيكم

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك من حيث لا تحتسب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.45 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.34 كيلو بايت... تم توفير 2.11 كيلو بايت...بمعدل (4.26%)]