لديك رسالة خاصة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         التشفير للبيانات.. كواليس ما وراء الخوارزميات الرياضية المعقدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          دمج المنطق مع التعلم العميق.. كل ما تريد معرفته عن الذكاء الاصطناعى «العصبى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          نظام iOS 26.4 يضيف ميزة iCloud جديدة.. إليك كيفية تفعيلها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          يوتيوب تتيح تشغيل الفيديوهات فوق التطبيقات الأخرى مجانا حول العالم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          لماذا يجب عليك مسح بياناتك الشخصية وتقليل بصمتك الرقمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          خزانتك فى هاتفك.. Google Photos يحول صورك إلى إطلالات ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          أدوات خصوصية بسيطة تحمى بياناتك وصورك على الإنترنت (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          لماذا ترتفع حرارة هاتفك أثناء اللعب وكيف تتغلب المعالجات على ذلك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          وداعا لتعقيد الـ Excel.. طريقتك لتمكين الذكاء الاصطناعى من تحليل البيانات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          كيف تحول ملاحظاتك وأفكارك إلى بودكاست تفاعلى عبر الذكاء الاصطناعي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-08-2006, 05:31 PM
الصورة الرمزية قاصرة الطرف
قاصرة الطرف قاصرة الطرف غير متصل
مشرفة ملتقى الأخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: -* واحة زهرات الشفاء *-
الجنس :
المشاركات: 4,853
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وســـــــــام*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اختى الحبيبة حمامة السلام على تلك المناقشة الطيبة والرائعة

لقد اعجبتنى كثيرا واعجبتنى ردود جميع اراء اخواننا الكرام

فبارك الله فيكم ووفقكم لما يحب ويرضاه

واسمحوا لى ان اشاركم تلك المناقشة الجميلة

وابدا بإجابة على الاسئلة

بســـــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

نبدأ


هل أدت الرسائل الغرض الذي وضعت من أجله ؟؟

نعم ان غرضها كما قالوا اخواننا الافاضل التواصل بين الاعضاء
وقد تكون الرسائل للتعرف بين رجل ورجل او بنت وبنت فبذلك تسود روح المؤاخاة اكثر واكثر وبعد ذلك
يتم التواصل عبر الشات
وان غرضها ايضا عندما يستخدمها المشرفين تكون احيانا بعضها للتنبيه لانه يقوم فيها بتوجيه انذار وتنبيه للعضو وذلك التنبيه للحرص على سلامة المنتدى ورقيه



كيف تتعامل مع الرسائل الخاصة التي لاتعجبك ؟؟
الرسائل التى لا تعجبنى تكون احيانا غاضمة بالنسبة لى فانى اتركها وكانى لا اراها واقوم بحذفها
واما الواضحة فاتعجب من راسلها واقول لماذا
فان كانت تاتى لى رسائل من اعضاء جدد وممكن كمان كانت مشاركاتكم صفر
فانهم كانوا يشكرون على موضوع ما وضعته وبعد ذلك يودون التواصل عبر الشات
فأقول فى نفسى كيف ولماذا واكون فى حيرة
ولكنى لا اقوم بالتواصل مع احد الا اذا انا اعرف شخصيته من المنتدى وسمعته الطيبة فى رحاب المنتدى
فان كان من الاشخاص المحترمين فارحب به وان كان سجل الشخص فى المنتدى
بغرض فقط التعارف فالله يهديه ويهدينا جميعا
الذى لا يعجبنى لا ارد عليه واحذفه



متى لاتستغني عن الرسائل الخاصة ؟؟

لا اقدر ان استغنى عن الخاص فهى قناة التواصل بينى وبين اخوانى الافاضل فانا اسعد بمرسلتهم لى
ولا اقدر استغنى عنها ايضا لان طبيعة عملى الاشرافية لا يمكن
فاستخدمها فى توجيه تنبيهات للاعضاء الجدد الذين يخرجون عن القوانين والشروط الموضوعة
ومنهم من يستجيب ومنهم الله يسامحهم فهؤلاء اتخذ معهم قرار اخر

ومتى تتمنى أن لاتكون موجودة ؟
اذا كان الذى يرسل الى يريد غضب الله ولا يستخدمها لغرضها الصحيح فاريد وقتها ان لا تكون موجودة
او تكون رسائلى عندما يرسل وصلت الى عددها 50 ولا يسمح بتلقى اى رسائل اخرى
فساعتها اعتقد ان المرسل يعيد حساباته فيما كان يرسله
واريد ان لا تاتى الى رسائل تنرفزنى لان زعلى وحش ولما اتنرفز لا احد يعرف انا ممكن اعمل ايه فيه


متى تقول نعم للرسائل الخاصة ؟؟
اقول نعم عندما تستخدم استخدام صحيح فى الهداية فى النصيحة فى المساعدة فى المؤاخاة
فى السؤال عن الحال بعد طول غياب فى التنبيه فى مصلحة المنتدى


ومتى تقول لا للرسائل الخاصة ؟؟

فى الاستغلال فى غضب الله وكل الاشياء المعروفة التى تغضب

والله يهدى كل من يستخدم الرسائل الخاصة( تلك الخاصية التى وضعت من اجل هدف معين ومحدد)
استخدام سيىء

الله يهديهم ويهدينا جميعا الى يواء السبيل

واخيرا اتاسف لتطويلى عليكم فى الاجابة

السموحة منكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله أختي الغالية
(( وسام ))
أنتي تشرفي وتنوري الموضوع يالغالية

وتسلمين على الرد الجميل وهو مش غريب على وسام ردود باقي الاعضاء
تسلمي لي حبيبتي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-08-2006, 09:27 PM
الصورة الرمزية عبد اللطيف
عبد اللطيف عبد اللطيف غير متصل
مشرف ملتقى هيا بنا نقرأ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 439
الدولة : Morocco
افتراضي

- لا يجب اغتنام الرسائل الخاصة لكتابة ما يسيء للفرد ، أو كتابة كلمات تمس بالحياء، والأحسن هو استعماها عند الضرورة .
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حاسب نفسك قبل***أن تحاسب###هل لديك اجوبة--مهم جدااا العبد لله الملتقى العام 5 11-10-2006 01:54 PM
رسالة خاصة : ( همسةٌ مشفقةٌ ...لأختي النامصة meriemhour ملتقى الأخت المسلمة 2 30-06-2006 07:25 PM
رسالة خاصة جدا **الرجاء الدخول ** AMMAR_ALMSRI الملتقى الاسلامي العام 20 05-05-2006 09:58 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 58.46 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.27 كيلو بايت... تم توفير 2.19 كيلو بايت...بمعدل (3.75%)]