|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى الوردة الحمراء اشكرك غاليتى على موضوعك الجميلان الصداقة من اسمى الموجودات وياليتنا نجد الصديق الحقيقى فى تلك الدنيا وان احد وجده فإنه حصل على كنز رائع وثمين جزاكى الله خيرا
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ، وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ، وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ، وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() التعديل الأخير تم بواسطة وســـــــــام* ; 29-08-2006 الساعة 04:28 AM. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة خالد وبندر قصه حقيقيه عن الصداقه | الزنبقه الحمراء | ملتقى القصة والعبرة | 17 | 11-03-2007 08:58 PM |
| الصداقه ......!!!!!؟؟؟؟؟؟ | ريحانة دار الشفاء | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 35 | 22-12-2006 06:03 PM |
| الصداقه الحقيقيه,, | أميره الحجااز | ملتقى الشعر والخواطر | 10 | 09-12-2006 12:27 AM |
| قصه قصيره عن الصداقه...قد تعني شيأ ما للبعض. | نسائم الايمان | ملتقى القصة والعبرة | 6 | 28-11-2006 02:52 PM |
| الصداقه والغيره | عضوه | الملتقى الترفيهي | 2 | 14-06-2006 09:48 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |